أكرم القصاص - علا الشافعي

برايتون ينفي إتمام صفقة انتقال كوكوريلا إلى تشيلسي

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 11:44 م
برايتون ينفي إتمام صفقة انتقال كوكوريلا إلى تشيلسي كوكوريلا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادي برايتون الإنجليزي توصله إلى اتفاق مع أي ناد لانتقال لاعبه مارك كوكوريلا خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالرغم من تأكيد عدد من التقارير الإعلامية وصول مالكى النادي إلى اتفاق نهائي مع تشيلسي.

وقال نادي برايتون في بيان رسمي عبر حسابه على موقع "تويتر": "على عكس التقارير غير الدقيقة من العديد من وسائل الإعلام هذا المساء، لم يتم التوصل إلى اتفاق مع أي ناد لبيع مارك كوكوريلا".

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن تشيلسي توصل لاتفاق نهائي مع نظيره برايتون، من أجل ضم لاعبه الإسباني مارك كوكوريلا، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 52.5 مليون إسترليني، ليتفوق على مانشستر سيتي الذى حاول ضم اللاعب خلال الفترة الماضية، ولكنه أختلف مع فريقه حول المقابل المادي للصفقة. 

وأضافت الصحيفة أن لاعب برايتون سوف يخضع خلال الساعات القليلة المقبلة، للكشف الطبي فى لندن، قبل أن يوقع عقدا مع البلوز يمتد حتى عام 2028. 

وأشارت الصحيفة أن برايتون سوف يحصل على لاعب تشيلسي الشاب ليفي كولويل، فى صفقة منفصلة. ويرغب توماس توخيل المدير الفنى لتشيلسي فى تعزيز خطه الدفاعى قبل إنطلاق الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل الثنائي الألماني انتونى روديجر والدنماركى اندرياس كريستنسن خلال الميركاتو الصيفى الحالى. 

وكان تشيلسي قد ضم الثنائي كاليدو كوليبالى مدافع نابولي ورحيم سترلينج من مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفى الجارى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة