جوينيث بالترو بصحبة ابنها "موسى" فى هامبتونز

الإثنين، 29 أغسطس 2022 02:00 ص
جوينيث بالترو بصحبة ابنها "موسى" فى هامبتونز جوينيث بالترو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت جوينيث بالترو مؤخرًا بصحبة ابنها المراهق "موسى" أثناء قيامهما ببعض المهمات في "هامبتونز" في وقت سابق بعد ظهر يوم الخميس الماضى، وفقًا لما ذكرته عدد من المواقع العالمية التي التقطت عدة صور لهما معًا أظهرت بالترو في مظهر الأم بعيدًا عن التمثيل.

وأضاف موقع الديلي ميل أن نجمة فيلم شكسبير تحظي بعلاقة رائعة مع ابناءها، إذ تضع عائلتها دومًا في المقام الأول، ولا تكترث بأى شيء ولو حتي العمل قد يعكر صفو تلك العلاقة المميزة.

 

جوينيث بالترو بصحبة ابنها
جوينيث بالترو بصحبة ابنها

من ناحية أخرى سبق وتحدث الممثل العالمى براد بيت بصراحة عن علاقته بخطيبته السابقة الممثلة العالمية جوينيث بالترو، وذك بعد أكثر من عام على انتهاء علاقتهما، وكيف يرى بيت أنهما "جميلان" لـ كونهما أصدقاء إلى الآن، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "independent".

جوينيث بالترو مع ابنها
جوينيث بالترو مع ابنها

أعلن بيت عن علاقتهما كـ أصدقاء حتى بعد فسخ الخطوبة التي جمعتهما، في الفترة ما بين 1994 إلى عام 1997، وذلك بعد أن كشفت بالترو في مقابلة سابقة لها أن والدها الراحل بروس بالترو، الذي توفي في عام 2002، كان من أكبر المعجبين بـ بيت، وعلاقته بـ ابنته.

وصرحت بالترو قائلة: "لن أنسى أبدًا أبى عند خطوبتى بـ بيت عندما جاء لى وعينيه مليئة بالدموع وأشار إلى أنه عرف معنى أن يكون له ولد عندما كنت مخطوبة لـ بيت".

أما بيت فأكد قائلا: "أنه جميل أن تحافظ على علاقتك بـ أشخاص مقربين منك بعد انتهاء العلاقة بينكما مهما كان نوعها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة