توخيل: تعودنا المنافسة على كل لقب في تشيلسي ولابد من القرارات الصعبة

الإثنين، 29 أغسطس 2022 04:26 م
توخيل: تعودنا المنافسة على كل لقب في تشيلسي ولابد من القرارات الصعبة توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عند آخر استعدادات فريقه لمواجهة نظيره ساوثهامبتون مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-23.

وقال توماس توخيل في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "الفريق قد يتعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات، وسأركز على التشكيلية الحالية إذا لزم الأمر، فترة الانتقالات تقترب من نهايتها وعندما يأتي الأول من سبتمبر سأكون مدربا سعيدا مهما حدث، أنا سعيد جدًا عندما تنتهي فترة الانتقالات، لأن لدينا نفوذًا مختلفًا لدفع اللاعبين، ومن ثم يجب أن يكون الالتزام 100%، ولن نقبل 99%.

وأكمل توماس توخيل: "بدون قرارات صعبة، لن نصل إلى شيء تعودنا المنافسة على كل لقب في تشيلسي، والتنافس على أعلى مستوى، إذا لم تكن لدينا قرارات صعبة، فلن يحدث ذلك ببساطة.

وقال عن سؤاله هل ترى كوليبالي قائدًا لهذا الفريق في المستقبل؟: نعم، إنه قائد بالفعل، إنه لاعب رائع ولديه شخصية رائعة. أنا سعيد جدًا بما أراه ، ليس فقط لأننا أقنعناه بالقدوم إلى النادي ولكن كيف يتصرف ويتدرب، وأرى الكثير من الجودة وكل ما هو مطلوب ليكون شخصية بارزة في تشيلسي، سيكون على أرض الملعب في ساوثهامبتون، إنه لاعب كبير بالنسبة لنا، ولا شك في ذلك."

وأوضح توخيل أن كوفاسيتش ليس جاهزاً بعد للعب المباريات أساسياً بشكل كامل، وغياب كانتي بسبب الإصابة وجالاجير بسبب الإيقاف، وعودة كوليبالي مجددًا.

ورد توخيل عن عدم اختيار سيزار أزبيليكويتا بقوله: "في الوقت الحالي، هذا أحد أصعب القرارات، إنه يتدرب جيدًا ويتمتع بحالة جيدة وعقلية جيدة إنه يشجع الجميع وهو ملتزم تمامًا وهذا ما نريده".  

كما أجاب على سؤال ما مدى حماسك للعودة على خط التماس ضد ساوثهامبتون؟ أجاب توماس: "التواجد على خط التماس أفضل، لقد لعبت عدة مرات ضد أنتونيو كونتي ولم تحدث بيننا أي مشاكل لذلك يمكن أن تحدث هذه الأشياء في كرة القدم لدي الكثير من الاحترام لرالف هازنهوتل هو شخص لطيف للغاية."

وواصل  توخيل: "رالف مدرب جيد جدًا وبصمات أصابعهِ تظهر على فريق ساوثهامبتون في كُل موسم، سيكون ودودًا معنا قبل المباراة لكن خلالها لن يكون ودودًا معًا فقط، فهو منافس مثلنا، من الأفضل التواجد على خط التماس من المدرجات."

وتابع مدرب تشيلسي: "نحن نتحدث مع اللاعبين الذين مستقبلهم غير مؤكد، نفعل ذلك، هم ليسوا معنا في النادي فقط فعندما يغادرون النادي هواتفهم مفتوحة وبالطبع يحصلون على مكالمات ويفكرون بمستقبلهم، كأس العالم قادم و الجميع يفكر بهِ."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة