برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 29 أغسطس: خذ خطوة جادة

الإثنين، 29 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 29 أغسطس: خذ خطوة جادة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها ناجح في عمله بشكل كبير، ويهتم بكل التفاصيل المتعلقة به، ويمكن أن يمد يد المساعدة، لأى شخص دون لحظة تردد.

برج العذراء في حظك اليوم 29 أغسطس

مولود برج العذراء يتمتع بأن له شخصية اجتماعية من الطراز الأول، ولكن بداخله بعض الخجل، وسريع التوتر من أي شيء يحدث بجواره، وكثير الأنتقاد.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل الكفورى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تثق بنفسك، ولا تشعر بالتوتر وخذ قرارت سريعة مدروسة، وأمنح نفسك الوقت في التفكير في أي مشروع جديد مقدم عليه، وتعامل مع من حولك بود، لتحصل على تقديرهم وحبهم.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

وسع من دائرة معارفك لتجد شريك الحياة المستقبلى، وسط الأشخاص الذين تقابلهم، واختار شريكك من حيث الصفات المتشابهة، وخذ خطوة جادة في العلاقة، فيكفى ما ضيعت من سنوات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تمتنع عن تناول الوجبات السريعة الدسمة، واستبدلها بالطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المغذية لجسدك، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

أنت تملك شخصية لها كاريزما كبيرة، تنفعك في كيفية توصيل وجهة نظرك لمن حولك بكل سهولة ويسر، مما يجعلك تحصل على أعجاب زملائك، والحصول على الترقية التي تستحقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة