"الحياة" تنفرد بالعرض الحصرى لحفل لينا شاماميان من القلعة.. المطربة: الشعب المصرى انفعالى وعاطفى ومهرجان القلعة أحبه كثيرا.. ومدحت ممدوح عازف الريكوردر يوجه الشكر لوزارة الثقافة ودار الأوبرا على حسن التنظيم

الإثنين، 29 أغسطس 2022 12:01 ص
"الحياة" تنفرد بالعرض الحصرى لحفل لينا شاماميان من القلعة.. المطربة: الشعب المصرى انفعالى وعاطفى ومهرجان القلعة أحبه كثيرا.. ومدحت ممدوح عازف الريكوردر يوجه الشكر لوزارة الثقافة ودار الأوبرا على حسن التنظيم مهرجان القلعه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت شبكة تليفزيون الحياة انفراداتها الحصرية، حيث عرضت حفل النجمة لينا شاماميان من محكى القلعة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى والغناء الدولى فى دورته الـ30، وقدمت النجمة لينا شماميان عددًا كبيرًا من أغانيها المميزة، ومن بينها "على موج البحر" و"هنعيش ونشوف" وغيرهم من الأغانى الشهيرة.

من جانبها قالت المطربة لينا شاماميان، إنها فى كل مرة تحضر فيها إلى مصر، لابد أن تأخذ منها أشياء جميلة، موضحة أن مهرجان القلعة شيء مختلف بالنسبة لها، لأنه يشبه كثيرا قلعة دمشق.

وأضافت المطربة لينا شاماميان، خلال حوار بقناة الحياة، أن مهرجان القلعة مكان تحبه كثيرا، متابعة: أحب الجمهور الذى يحضر لهذا المهرجان، كما أن طبيعة المكان مختلفة ورائعة، وأقدم مزيج من الأغانى السورية والمصرية.

وتابعت المطربة لينا شاماميان: غنيت خلال مهرجان القلعة أغانى ناس تعرفنى بها منها أغانى إنجليزية وفرنسية وارمينية خاصة أننى أرمينية، وأغنية فلسطينية تحية للشعب الفلسطينى، موضحة أن الشعب المصرى شعب انفعالى وعاطفى كثيرا.

وعرضت قناة الحياة، تقريرا عن المطربة لينا شاماميان، يتضمن أبرز أغانيها.

فيما قال مدحت ممدوح عازف الريكوردر، أن مشاركته فى هذه النسخة من مهرجان القلعة الموسيقى، يختلف عن المشاركات الماضية التى كان فيها ضيف شرف ولكن هو فى هذه النسخة مسئول عن كل شيء، ويتحمل مسئولية حفلة كاملة.

وأضاف مدحت ممدوح، خلال قناة الحياة، أن التوزيع الموسيقى فى مهرجان القلعة الموسيقى سيكون مختلفا خلال هذه النسخة، شارحا طبيعة آلة الريكوردر، موضحا أنها آلة عزف تم اختراعها فى القرن الـ 18.

وتابع مدحت ممدوح، أن آلة الفلوت نظرة مستحدثة عن الريكورد لأن الريكوردر هو آلة ضعيفة موسيقيا لأنها عبارة عن سلم موسيقى واحد، وهى أرخص آلة موسيقية لأن بها سلم موسيقى كامل يعلمون به التلاميذ فى المدارس الموسيقى.

ووجه مدحت ممدوح، الشكر لدار الأوبرا ووزارة الثقافة عن حسن تنظيم مهرجان القلعة الموسيقى.

جدير بالذكر أن مهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء انطلق يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس بحفل غنائى مميز للفنان هشام عباس الذى أشعل أجواء الحفل بأغانيه المميزة، ثم توالت بعد ذلك فعاليات المهرجان التى شهدت مشاركة عدد كبير من الفنانين منهم على الحجار ومدحت صالح وهانى شاكر ومصطفى حجاج ونوال الزغبى وفرقة وسط البلد وأحمد جمال ومروة ناجى ونادية مصطفى وحنان ماضى ونسمة محجوب والشيخ ياسين التهامى وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن شبكة تليفزيون الحياة كانت تحتل رقم 1 فى التريند طوال الأيام الماضية بسبب حفلاتها الحصرية وبثها المباشر لها.

لينا شاماميان (1)
لينا شاماميان  

 

لينا شاماميان (2)
لينا 

 

لينا شاماميان (3)
لينا شاماميان  

 

لينا شاماميان (4)
لينا شاماميان  

 

لينا شاماميان (5)
لينا شاماميان 

 

لينا شاماميان (6)
لينا شاماميان  

 

لينا شاماميان (7)
لينا شاماميان  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة