أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 29 أغسطس 2022 06:19 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم رمضان صبحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين الكثير من الأخبار الرياضية الهامة منها تمسك بيراميدز برمضان صبحى، وانطلاق انتخابات النادى المصرى البورسعيدى.

انطلاق انتخابات النادى المصرى لاختيار مجلس إدارة جديد

انطلقت في التاسعة صباح اليوم، الاثنين، انتخابات النادي المصري لاختيار مجلس إدارة جديد، وأعلنت إدارة النادي البورسعيدي كافة ترتيبات الجمعية العمومية للنادي، حيث تم فتح باب التصويت (التزكية على مقاعد الرئيس، نائبا الرئيس، أمين الصندوق، العضوية، العضوية تحت السن، بالإضافة إلى التصويت على الميزانية)، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً لنحو 6913 عضوًا من خلال 18 لجنة (11 لجنة للرجال، 7 لجان للسيدات).
 
 
أكد الإعلامى خالد الغندور أن نادى الزمالك يبحث عن مهاجم أفريقى للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال الغندور فى برنامجه "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "الزمالك يبحث عن مهاجم أفريقي لتعزيز خط الهجوم بعد التعاقد مع إبراهيما نداى وزكريا الوردي وأحمد أيمن منصور". 
 
الأهلى يستعد لإعلان صفقاته الجديدة بعد مباراة سيراميكا
 
استقر مسئولو النادي الأهلي على إعلان الصفقات الجديدة التى أبرمتها إدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد مباراته أمام سيراميكا غدا، الثلاثاء، فى ختام الموسم الحالي للدوري المصري، بناءً على قرار مسئولي الأهلي الذين اتفقوا على تأجيل الحديث عن أي شىء يخص فريق الكرة لحين الانتهاء من مباريات الدوري العام.
 
 
استبعد خالد القماش، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، إياد العسقلانى مدافع منتخب الشباب من حساباته الفنية فى مباراة طلائع الجيش لعدم امتلاك اللاعب عقد لاعب محترف مع الفريق الأول حتى الآن، وبالتالى ليس من حقه المشاركة فى المباراة.
 
بيراميدز يتمسك ببقاء رمضان صبحي ويرفض العروض المحلية لرحيله
 
يتمسك نادى بيراميدز برمضان صبحي، جناح الفريق الكروى الأول، رافضًا مناقشة أى عروض محلية فى الوقت الحالي لرحيله عن صفوف الفريق، خاصة أنه يعد من أعمدة الفريق الرئيسية ولا يمكن الاستغناء عنه.
 
 
 
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف الجديد للاعبات، والذى تغير نظامه ليصدر يوم الاثنين بشكل أسبوعى، وحافظت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة التصنيف للشهر الخامس على التوالى، منذ تقدمها للصدارة فى أبريل الماضى
 
 
أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعبة البورتوريكية "ديانا رايس" لمدة موسم، وذلك لتدعيم فريق سيدات طائرة الأهلي في الموسم الجديد.
 
ووقعت ديانا رايس على العقد في حضور خالد العوضي، الذي أبدى تفاؤله الشديد باللاعبة، مؤكدًا أنها إضافة قوية لفريق سيدات طائرة الأهلي مع باقي اللاعبات خلال الموسم الجديد
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة