ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي

الأحد، 28 أغسطس 2022 12:00 ص
ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد روما في الدوري الإيطالي احتفال لاعبى روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريقى يوفنتوس الإيطالى وضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، مساء السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم".

أهداف يوفنتوس ضد روما

أحرز دوسان فلاهوفيتش هدف التقدم لصالح يوفنتوس في الدقيقة 2 من بداية المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع في الشباك، ثم نجح تامي أبراهام في تسجيل هدف التعادل لصالح روما في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السادس برصيد 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتواجد روما فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

وجاء تشكيل روما كالتالى: باتريسيو – مانشيني -  سمولينج -  ايبانيز – كارسدروب – كريستانتي -  ماتيتش - سبينازولا - ديبالا – الشعراوى – ابراهام.

فيما بدأ يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالى: تشيزني - ساندرو - بريمر - دانيلو - دي تشيليو  - رابيو - ميريتي - لوكاتيلي  - كوستيتش - فلاهوفيتش – كوادرادو.

يوفنتوس ضد روما

وغاب عن يوفنتوس ضد روما، عدد كبير من العناصر البارزة بسبب الإصابات على رأسها أنخيل دي ماريا وبول بوجبا وفيديريكو كييزا.

وكان فريق روما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه كريمونيسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

يذكر أن فريق يوفنتوس سقط في فخ التعادل السلبى أمام مضيفه سامبدوريا في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويجي فيراريس، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة