أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يسجل ويصنع فى ثلاثية نانت أمام تولوز بالدوري الفرنسي.. فيديو

الأحد، 28 أغسطس 2022 02:59 م
مصطفى محمد يسجل ويصنع فى ثلاثية نانت أمام تولوز بالدوري الفرنسي.. فيديو مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه  المصرى مصطفى محمد ، على تولوز بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الفرنسي 2022-2023.

وسجل النجم المغربي زكريا أبو خلال الهدف الأول لفريق تولوز فى الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ثم  تمكن إيفان جيساند من تعديل النتيجة بإحراز الهدف الأول لفريقه نانت فى الدقيقة 50 ، ثم وقع مصطفى محمد أول أهدافه بالدوري الفرنسي الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة 55، وصنع الفرعون الهدف الثالث لزميله موسيس سيمون فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.                      

 

 

وبهذه النتيجة قفز فريق نانت إلى المركز التاسع في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط، فيما يقع فريق تولوز في المركز الثامن في الترتيب بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

وسجل مصطفي محمد أول أهدافه في الدوري الفرنسي بعد نزوله ب9 دقائق حيث  شارك فى الدقيقة 46 ومن بداية الشوط الثانى، بعدما دخل بدلا من زميله ماركوس كوكو .

وتصدت العارضة لتسديدة قوية من أندري جيروتو لاعب نانت فى الدقيقة 11 من عمر المواجهة.

وشارك مصطفي محمد مع نانت في 4 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 171 دقيقة وسجل هدف واحد وصنع هدفين ، كما شارك لمدة 26 دقيقة في السوبر الفرنسي.

ونجح مصطفى محمد ورفاقه في تحقيق الفوز الأول في الدوري الفرنسي بعد خسارته أمام مارسيليا ، وتعادل في أول جولتين أمام أنجيه سلبيا ثم تعادل مع ليل بهدف لكل فريق.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة