مصر تسجل أكبر انخفاض فى إصابات كورونا.. فيديو

الأحد، 28 أغسطس 2022 09:12 ص
مصر تسجل أكبر انخفاض فى إصابات كورونا.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن الانخفاض غير المسبوق فى إصابات كورونا بالمستشفيات المصرية، وهى التغطية التى أعدها محمود حسن وقدمها أحمد الجعفري.

وكشفت وزارة الصحة والسكان عن تراجع نسب إشغال المستشفيات للمرضى المحجوزين المصابين بكورونا إلى 2%، مشيرة إلى تراجع نسب الإصابات اليومية إلى أقل معدلاتها، فيما بلغت معدلات الشفاء من الفيروس أكثر من 98%.

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان لليوم السابع أنه لا يوجد أى متحورات جديدة لكورونا حتى الآن مضيفا أن جميع المتحورات التى ظهرت تتميز بالضعف وسرعة الانتشار لكنها تستجيب للكورس العلاجى والتعافى السريع.

 وأضاف أنه تم توفير النسخة الجديدة من البرتوكول العلاجى لكورونا فى المستشفيات بكافة مكوناته مشيرا إلى أن معدلات الحجز فى العزل المنزلى لا تتعدى الــ 7 أيام بينما فى المستشفيات لا تتعد 10 أيام، مضيفا أن الأدوية لها قدرة كبيرة على التعافى السريع.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن استراتيجية الوزارة تستهدف تحسين مؤشرات الصحة العامة للمواطنين وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه يتم فرز الحالات طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة والسكان، والدخول لتلقى الخدمة العلاجية "بالمجان" بالمستشفيات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة