محمد صلاح يحرص على متابعة مسلسل The Last Kingdom

الأحد، 28 أغسطس 2022 01:14 م
محمد صلاح يحرص على متابعة مسلسل The Last Kingdom محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي تغريدة عبر حسابه الرسمي " تويتر" أثناء مشاهدته المسلسل التليفزيوني " The Last Kingdom" 

88a8380b-c8a9-4ba6-b8bb-c912d5343ad0
 
ويصنف المسلسل بأنه تاريخي خيالي بريطاني يعتمد على سلسلة قصص سكسونية من قصص برنارد كورنويل، عرض لأول مرة عام 2015 تتبع سلسلة الكتب حياة الأطفال «أوتريد» الذي تم تنشئته على يد الفايكنج ليصبح لاحقا محاربا في جيش الملك ألفريد العظيم الذي اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون في مواجهة الفايكنج بعدما وقعت بعض الممالك في قبضته والتي تشكل مايعرف حاليا با إنجلترا.
 
المسلسل يضم ملاحم بطولية ولكن كذلك يناقش بعمق السياسة والدين والحرب ومشاعر الشجاعة والحب والولاء ويستند على وقائع تاريخية بأحداث وشخصيات خيالية. يعد هذا المسلسل .. آخر تحف المسلسلات التاريخية حيث يتميز بطابع حقيقي ويبتعد كثيرا عن مسلسلات الفانتازيا والحروب الممزوجة بالخيال، ويعتبر المسلسل من ضمن أهم المسلسلات الصاعدة ويتكلل هذا المسلسل شخصيات متنوعة
 

ليست هي المرة ألأولى حيث شارك نجم منتخب مصر جمهوره من قبل بأحد عناوين "التنمية البشرية" التي يحرص قراءتها من حين إلى آخر، حيث نشر "مو" عبر حسابه على موقع "انستجرام"، فيديو قصير، ظهر فيه كتاب بعنوان " قوة الدماغ" لـ"مايكل جلب" و"كيلى هاول"، ويستخدم الكتاب لتنمية الوعى فى العقل والروح والجسد.

ويقدم الكتاب مجموعة من الأدوات لتحسين دماغك وحياتك، ويقدم المؤلفون مايكل جلب وكيلي هاول، العرض الأكثر شمولا وعصرية للاستراتيجيات البسيطة والمهمة التي تستطيع جميعا تطبيقها ليس فقط كي نحافظ على قوة دماغنا بل لتحسينها فعليا فيما نتقدم في السن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة