أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد ينهى صفقة أنتونى مقابل 100 مليون يورو

الأحد، 28 أغسطس 2022 02:37 م
مانشستر يونايتد ينهى صفقة أنتونى مقابل 100 مليون يورو تين هاج وانتوني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إتمام تعاقد مانشستر يونايتد مع البرازيلى أنتونى لاعب خط وسط أياكس أمستردام، بعدما كان هدف تين هاج المدير الفنى للفريق الأول طوال فترة الانتقالات الصيفية. 

وقالت صحيفة "ذا اثليتك" الإنجليزية، إن نادى أياكس الهولندى كان يرغب فى الاحتفاظ بأنتونى، ولكن اللاعب البرازيلى الدولى يرغب فى الانتقال إلى إنجلترا.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد وأياكس توصلا لاتفاق بحوالى 100 مليون يورو لنقل أنتونى لصفوف مانشستر يونايتد.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تغلب على ساوثهامبتون بهدف نظيف فى اللقاء الذى جمعهما أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "سينت ماري"، ليرفع رصيده للنقطة 6 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، رفض فرصة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن توماس توخيل رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك بعد حديثه مع مدربه السابق فى مانشستر يونايتد رالف رانجنيك الذى نصحه بعدم التعاقد.

وأضافت الصحيفة أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، لعب دورا فى رفض تشيلسي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة