شوقى غريب يطالب لاعبى المقاولون بنقاط المصرى لحسم البقاء فى الدوري

الأحد، 28 أغسطس 2022 02:47 م
شوقى غريب يطالب لاعبى المقاولون بنقاط المصرى لحسم البقاء فى الدوري شوقي غريب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، جلسة مع لاعبي الفريق، طالبهم خلالها بمواصلة الانتصارت أمام النادي المصري، فى الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى تجمع الفريقين مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

وشدد غريب على أهمية الفوز فى اللقاء الأخير لحسم البقاء في الدوري وعدم انتظار نتائج المنافسين، حتى وإن كان التعادل فقط كافياً للمقاولون.

وقرر شوقي غريب مد معسكر الفريق بالإسكندرية، والذي انطلق الخميس الماضي قبل مواجهة الاتحاد، استعداداً لمواجهة فريق المصري الثلاثاء المقبل، فى مباراة الجولة 34 والأخيرة من الدوري والتي تجمع الفريقين باستاد برج العرب.

ويعيش المقاولون العرب، تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، حالة من الصحوة الكروية في الأسابيع الأخيرة، حيث تولى غريب مهمة تدريب المقاولون في 7 أغسطس الجاري، ونجح في تصحيح الأوضاع بعدما تراجع ذئاب الجبل إلى المركز قبل الأخير.
 
وتحت قيادة شوقي غريب، حصد المقاولون العرب 10 نقاط ثمينة خلال آخر 4 جولات، بعدما تعادل أمام الجونة بـ 10 لاعبين، ثم فاز على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على فاركو في الجولة الماضية بثنائية نظيفة، ثم الفوز على الاتحاد بهدف نظيف وحافظ المقاولون على نظافة شباكه خلال الثلاث مباريات.
 
وحصد المقاولون الانتصار الثالث على التوالي أمام الاتحاد السكندري، ورفع الذئاب رصيدهم  إلى النقطة 35 لوضع الفريق في منطقة الأمان، حيث يحتاج المقاولون نقطة واحدة فقط من مباراة الجولة المقبلة أمام المصري لتأكيد البقاء بشكل رسمي.
 
ويحتل المقاولون المركز الرابع عشر بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 35 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز ذئاب الجبل في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 28 هدفا واستقبلت شباكهم 30.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة