أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 28 / 8 / 2022

الأحد، 28 أغسطس 2022 09:59 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 28 / 8 / 2022 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 28 / 8 / 2022 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها عودة التفكير فى محمود جنش حارس مرمى الفريق المعار لفيوتشر، من أجل تدعيم حراسة المرمى، بالإضافة لدخول جون إيبوكا مهاجم إنبى فى الحسابات من جديد لتدعيم مركز الهجوم . 

جون إيبوكا يعود لحسابات الزمالك لتدعيم خط الهجوم

عاد النيجيرى جون إيبوكا مهاجم إنبى لحسابات الزمالك من أجل تدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد، فى ظل رغبة الجهاز الفني للفارس الأبيض فى تدعيم الهجوم بمهاجم سوبر في الانتقالات الصيفية.

جنش يعود لحسابات الزمالك لتدعيم حراسة المرمى فى الموسم الجديد

عاد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك المعار لفيوتشر حتى نهاية الموسم الجارى، لحسابات مسئولى القلعة البيضاء من أجل تدعيم هذا المركز فى الموسم الجديد.

صفقات الزمالك الجديدة تنتظم فى التدريبات 3 سبتمبر استعدادًا لكأس لوسيل

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على انتظام الصفقات الجديدة التى سيتم الإعلان عنها الفترة الحالية، لتدريبات الفارس الأبيض عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون عقب التتويج بلقب الدورى الممتاز للموسم الثانى على التوالي.

تعرف على رسالة فيريرا لشباب الزمالك قبل مواجهة إيسترن كومبانى

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي فى حضور الجهاز المعاون، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.

20 شابًا فى تدريب الزمالك استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيلية بالكرة للاعبى الزمالك استعدادا لإيسترن كومبانى

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة للاعبين خلال مران اليوم، الأحد، الذى أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري .

الزمالك يختتم استعداداته غداً لمواجهة إيسترن كومبانى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته مساء غد الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في الدوري.

فقرة فنية وخططية فى مران الزمالك استعدادا لإيسترن كومبانى

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية وخططية خاصة خلال مران اليوم الأحد الذى أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعداداً لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة