صراع القاع.. 3 فرق فى مهب الريح بعد هبوط إيسترن كومبانى

الأحد، 28 أغسطس 2022 11:49 ص
صراع القاع.. 3 فرق فى مهب الريح بعد هبوط إيسترن كومبانى الجونة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بشكل رسمي هبوط فريق إيسترن كومباني لدوري القسم الثاني، ليرافق مصر المقاصة الذى كان أول الهابطين، ويتبقى فقط تحديد الضلع الثالث فى مثلث الهبوط والذى من المقرر الكشف عن هويته بعد خوض منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وخسر إيسترن كومباني من البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة 33، ليتوقف رصيده عن النقطة 30 ويتأكد هبوطه، برفقة مصر المقاصة صاحب المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

ودخلت 3 فرق فى منافسة شرسة على معركة البقاء، وهى المقاولون العرب صاحب المركز الـ 14، غزل المحلة صاحب المركز الـ 15، والجونة صاحب المركز الـ 16 والأقرب للهبوط.

ويحتل المقاولون المركز الرابع عشر فى جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 35 نقطة بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز ذئاب الجبل في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 28 هدفا واستقبلت شباكهم 30.

بينما يحتل غزل المحلة المركز الـ 15 برصيد 35، بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز غزل المحلة في 7 مباريات، وتعادل في 14 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وأحرز لاعبو المحلة 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 36.

وأخيراً يحتل فريق الجونة المركز الـ 16 برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز الجونة في 8 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 16 مباراة أخرى، وأحرز لاعبو الجونة 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 45.

ومن المقرر أن يلتقي المقاولون مع النادي المصري، فيما يواجه غزل المحلة فريق الاتحاد السكندري وأخيراً يلتقي الجونة مع بيراميدز.

ويحتاج الجونة للفوز على بيراميدز، وخسارة المقاولون العرب أو غزل المحلة، بينما يكفي المقاولون وغزل المحلة أن يتعادلا في الجولة الأخيرة ليرتفع رصيدهما إلى النقطة 36، وفي حالة التساوي مع الجونة في النقاط ستحسم المواجهات المباشرة هبوط فريق الجونة.

وكان الجونة قد خسر من المقاولون في الدور الأول 2/0، وتعادل في الدور الثاني سلبياً، بينما خسر في الدور الأول من غزل المحلة 2/1، وتعادل في الدور الثاني سلبياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة