نوال الزغبي فى مشاركة أولى بمهرجان القلعة.. وأوركسترا النور والأمل بالمحكى

الجمعة، 26 أغسطس 2022 10:00 ص
نوال الزغبي فى مشاركة أولى بمهرجان القلعة.. وأوركسترا النور والأمل بالمحكى نوال الزغبى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين أسوار قلعة صلاح الدين امتزج التاريخ بالفنون، وفي الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى والغناء، تحدث الجميع بإيقاع الطرب والألحان لنخبة من نجوم الغناء والفرق الموسيقية، حيث تتواصل لأول مرة فعاليات المهرجان على مدار 18 يوما متتالية تعمل على جذب أكبر عدد من الجماهير بهدف إعادة تشكيل الوعي والارتقاء بالوجدان، وخاصة أن سعر التذكرة 20 جنيها فقط.
 
وعرض برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "نوال الزغبي في مشاركة أولى بمهرجان القلعة.. ومواهب الأوبرا وأوركسترا النور والأمل بالمحكى".
 
وقالت الفنانة نوال الزغبي: "أنا أول مرة أغني في هذا المهرجان الضخم وهذا شرف كبير لي بأن أتواجد في هذه القلعة التاريخية العريقة، مصر بلدي الثاني وأنا بين أحبابي وأصحابي والناس اللي بتحبني وبموت فيهم". 
 
وأضافت الزغبي: "لا أستطيع وصف سعادتي، أنا هنا اليوم على المسرح كي أغني الأغاني التي يحبها جمهوري، وسيشاركوني الغناء، محبتي للجمهور المصري لا يمكن وصفها، نجاحي في هذا البلد تاريخي ولن أنساه في حياتي، ودائما ما أقول إن النجاح في مصر غير أي نجاح". 
 
فيما أعرب عدد من فرقة النور والأمل عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المهرجان أمام جمع كبير من الجمهور، حيث قالت بسنت جمال: "الجمهور كان حلو جدا ومشجع وإحنا مبسوطين أوي إننا بنشارك في مهرجان زي مهرجان القلعة، عزفنا أغنية على شط النيل ومقطوعات كلاسيكية لفنانين عالميين"، وقالت فاطمة سيد: "الجمهور تفاعل معنا بقوة وكلنا سعداء أننا شاركنا في المهرجان".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة