عرض المسلسل الكوري Extraordinary Attorney Woo فى 2024

الجمعة، 26 أغسطس 2022 10:00 ص
عرض المسلسل الكوري Extraordinary Attorney Woo فى 2024 Extraordinary Attorney Woo

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الكوري Extraordinary Attorney Woo كشفت  منصة Netflix عن التحضير لجزء ثاني من المسلسل، فيما كشف عن موعد عرض المسلسل والذي من المقرر أن يكون خلال عام 2024 المقبل.

وتأتي خطة المنصة في تقديم جزء ثان بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، حيث نال اعجاب الكثيرين وتصدر اسمه قائمة أفضل 10 مسلسلات والأعلى مشاهدة على المنصة في الفترة من 15-21 أغسطس الجاري.

 وكانت يحتل المسلسل المركز السابع في قائمة الأعمال الكورية خلال شهر يوليو وأغسطس الجاري.

تتناول قصة المسلسل، حياة فتاة تعمل محامية وتعاني من "متلازمة اسبرجر" و هو نوع من أنواع التوحد، ولكنها تتمتع بدرجة عالية من الذكاء و تكافح بشكل يومي من أجل التفاعل مع الاخرين من حولها.

ويذكر أن السينما والدراما الكورية تمكنت من حجز مكانا كبيرا مؤخرا في الساحة العالمية، حيث استطاعت المنافسة أمام أفلام عالمية لها رونقها ومقامها منذ سنوات عديدة، وذلك مع التحدث بـ اللغة الكورية الأصلية مع وجود الترجمة في بعض الحالات والدبلجة في حالات أخرى.

وبدأت الأعمال الكورية في إثبات نفسها منذ عام 2019، بعد سيطرة الفيلم الكوري Parasite على جوائز عامي 2019، و 2020، حيث فاز العمل بـ 127 جائزة مختلفة منهم جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان في 2019، ومن ثم فاز بـ أربع جوائز من الأوسكار 2020، حيث فاز بجائزة أفضل مخرج وأفضل فيلم، وأفضل فيلم أجنبى وأفضل سيناريو أصلى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة