أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يواصل ضرب الأرقام القياسية فى بداية الدوري السعودي

الجمعة، 26 أغسطس 2022 01:30 م
الهلال يواصل ضرب الأرقام القياسية فى بداية الدوري السعودي الهلال السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت صحف السعودية الضوء على رقم قياسي جديد حققه فريق الهلال السعودي بعدما حافظ على نظافة شباكه للمرة الثالثة على التوالى والتاسعة فى مبارياته الافتتاحية، بعد فوزه على الخليج بنتيجة 2-0، الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد فى الدمام ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

الهلال يواصل ضرب الأرقام القياسية

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، فى تقرير لها، أن الهلال حامل اللقب استهل مشواره في الدوري دون أن تهتز شباكه، حيث فاز على الطائي 1-0 الموسم الماضي، وتفوق على العين بالنتيجة ذاتها الموسم قبل الماضي.
 
وأضافت، فى المجمل، حقق الفريق الهلالي 9  "كلين شيت" من أصل 15 مباراة خاضها في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقته موسم 2008-2009، علماً أنه لم يسبق له الخسارة في مباراة افتتاحية حتى الآن "كسب 14 وتعادل مرة".

أخبار الهلال السعودي اليوم

 

وأكدت أن الهلال بفوزه على الخليج بثنائية نظيفة، أعاد إلى الأذهان نتائج مماثلة فى نسختين ماضيتين، الأولى موسم 2015-2016، وكانت على حساب الوحدة، والثانية أمام الباطن موسم 2016-2017.
 
ورفع الهلال، بطل الدوري فى النسخ الثلاث الماضية، رصيد أهدافه فى الجولة الأولى خلال الدوري السعودي للمحترفين إلى 32 هدفاً، فيما استقبل 8 أهداف آخرها هدفين في المباراة التي تفوق فيها على أبها بنتيجة 4-2 موسم 2019-2020.
 
وواجه الهلال 11 منافساً في مواجهاته الافتتاحية، منها 4 فرق لعب أمامها مرتين وهي: أبها، الفيحاء، وهجر، العروبة، بينما توزعت بقية المباريات بين التعاون، الوحدة، القادسية، الباطن، العين، الطائي، الخليج.

 أهداف الهلال السعودي

الهلال بدأ حملة الدفاع عن لقبه فى الدوري السعودي، بالفوز على مضيفه فريق الخليج الصاعد حديثا، بثنائية نظيفة، حيث افتتح المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو أهداف الهلال بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الخليج ليضعها فى الشباك الخالية.

بينما أضاف المهاجم المالى موسي ماريجا ثانى أهداف فريق الزعيم فى الدقيقة 25، من انفراد تام بالمرمى ليضع الكرة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه. 

الهلال كان توج فى الموسم الماضى بلقب الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالى، بعد منافسة شرسة مع نظيره الاتحاد حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة