كلوب: نسعى لإعادة ليفربول كفريق يخشى الجميع مواجهته

الجمعة، 26 أغسطس 2022 03:18 م
كلوب: نسعى لإعادة ليفربول كفريق يخشى الجميع مواجهته يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة أمام بورنموث غداً ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث نادي ليفربول عن تحقيق الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، خاصة أنه تعادل فى المواجهتين الأولى والثانية وخسر الثالثة.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "أعتقد أنهُ فى السابق كنا نلعب مباريات أسوأ أمام مانشستر يونايتد، الأمر لا يتعلق بالإصابات، كان علينا الفوز بالمباراة، وظيفتى هى معرفة سبب عدم حدوث ذلك".

وأضاف المدير الفنى لفريق ليفربول، "نابى كيتا لديه مشكلة عضلية، وليس من الواضح 100% مدة غيابه، سنرى ماذا سيحدث، تياجو الكانتارا ليس بعيدا من العودة، وجوتا يقترب وكليهير سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل، وكيرتس جونز وماتيب فى التأهيل".

وعن الصفقات المحتملة قال كلوب، "أنا لا أعرف، نحن نعمل باستمرار والشيء الأهم هو أن يكون اللاعب مناسبًا لنا، سنرى إن كان شيئا ما سيحدث، لا أعرف، أريد أن نكون الفريق الذى لا يريد أحد مواجهته مرة أخرى، وسنبدأ من الغد".

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف خاصة بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد الأخير وآخر أمام فولهام وبات بفارق هدفين فقط عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، التقى فريق ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي 10 مرات سابقاً كانت الأفضلية الأكبر للريدز بالفوز في ثماني مواجهات والتعادل في مباراة وحيدة وخسارة مثلها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة