وست هام يقفز للمركز الخامس بقائمة أكثر 10 أندية أوروبية إنفاقاً فى الميركاتو

الخميس، 25 أغسطس 2022 04:00 ص
وست هام يقفز للمركز الخامس بقائمة أكثر 10 أندية أوروبية إنفاقاً فى الميركاتو إيمرسون بالميري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى وست هام الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج قفز للمركز الخامس في قائمة أكثر 10 أندية أوروبية إنفاقاً في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، المتخصصة في الإحصائيات والأرقام، فقد دفع تعاقد وست هام مع مدافع تشيلسي إيمرسون بالميري ، هامرز إلى المركز الخامس في قائمة أكبر المنفقين في نافذة الصيف .

وأعلن نادي وست هام يونايتد عن تعاقده مع الإيطالي إيمرسون بالميري قادمًا من جاره تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية حيث وقّع إيميرسون على عقدٍ لمدة 4 سنوات، مع خيار التمديد لموسم خامس.

وذكرت شبكة "ذا أثليتك" أن الصفقة كلفت وست هام 13 مليون جنيه إسترليني.

واقترب حجم إنفاق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من تخطى حاجز الـ2 مليار يورو.

وأوضحت "ترانسفير ماركت" ، أن الدوري الإنجليزي حطم الرقم القياسى المسجل بإسمه مع تبقى أيام قليلة على انتهاء الميركاتو الصيفى الحالي.

وتصدر نادى تشيلسي قائمة أغلى 10 أندية إنفاقا في  الدوريات الأوروبية الكبرى البيج 5 وعالميا  خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري والذى تجاوز 202مليون يورو ثم برشلونة برصيد 153 مليون يورو وحل توتنهام ثالثا برصيد 148 مليون يورو ومانشستر يونايتد رابعا بانفاقه 143 مليون يورو.

وجاءت قائمة أغلى 10 أندية إنفاقا في  الدوريات الأوروبية الكبرى البيج 5 وعالميا كتالي:

Fa6vHQ0WYAA764O









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة