ليفربول الأقوى دفاعيا فى الدوري الإنجليزي حتى الآن خلال 2022

الخميس، 25 أغسطس 2022 03:00 ص
ليفربول الأقوى دفاعيا فى الدوري الإنجليزي حتى الآن خلال 2022 ليفربول الأقوى دفاعيا في الدوري الإنجليزي
كتب- عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق ليفربول المحترف، ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قائمة الأندية الأقل استقبالا للأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام الجاري 2022.

ووفقا لشبكة "playmaker" العالمية للإحصائيات فإن ليفربول استقبل 15 هدفا فقط في الدوري الإنجليزي هذا العام، ليتصدر قائمة الأندية التي استقبلت أقل عدد من الأهداف.

ويتفوق الريدز على منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى في القائمة بعدما اهتزت شباكه بـ17 هدفا في البريميرليج هذا العام.

بينما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بالقائمة خلف فريقى ليفربول ومانشستر سيتى برصيد 23 هدفا في شباكه، متفوقا على تشيلسي الرابع بـ24 هدفا.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل، حيث تقام عدة مواجهات نارية بين عمالقة البريميرليج في هذه الجولة.

ولعل أبرز مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج بالموسم الجارى 2022-2023، تشيلسي وليستر سيتي، ليفربول مع بورنموث، مانشستر سيتي وكريستال بالاس.

ويتصدر آرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية منافسة الجولة الثالثة، برصيد 9 نقاط يليه مانشستر سيتي وليدز وتوتنهام وبرايتون، ولكل فريق 7 نقاط.

فيما يحتل ليفربول المركز 16 بنقطتين جمعهما من التعادل في الجولتين الأولى والثاني والهزيمة في الثالثة وتسجيل 4 أهداف وتلقى 5.، وأصبح يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط، والتي يحتلها ليستر سيتي وولفرهامبتون ووست هام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة