كرم جبر: لابديل عن استمرار المشروعات القومية وعلينا الحفاظ على البلد

الخميس، 25 أغسطس 2022 01:00 ص
كرم جبر: لابديل عن استمرار المشروعات القومية وعلينا الحفاظ على البلد كرم جبر
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام إن أسعار الخضر والفواكه هذا العام أقل من أي سنة فاتت وذلك نتيجة المشروعات الكبيرة ولو ملم تقم هذه المشروعات لمنا وجدنا شيئا، هناك دول مهددة بالمجاعة والمؤشرات التي لدينا إيجابية.
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج من مصر المذاع على قناة سى بى سى مع الإعلامى عمرو خليل: نحن مستمرون في مشروع حياة كريمة والمشروعات القومية لم تتوقف ومشروعات الإنتاج الزراعى والصناعى مستمرة مما يؤدى إلى خفض الطلب على الورادات للتحكم في الدولار.
 
وتابع: لا يوجد بديل غير السير على الخطة الاقتصادية الدولة كانت مرشحة للخراب والجميع كان يحلم أن تكون ثمرة الربيع العربي، ولكن الدولة وقفت على أقدامها وبنت مدن جديدة وطرق، ولابد أن تستمر المشروعات، نحن نحتاج كل عام مليون فرصة عمل وهذه المشروعات هي التي توفر فرص العمل ، والمتشائمون لا ينظرون إلى الواقع.
 
وأكمل: لابد أن نعطى أمل للناس والتشكيك لا ظل له من الحقيقة والخراب والدمار الذى دفعنا فاتورته 400 مليون دولار مين اللى دفع ثمنه ، والحمد لله بدأت السياحة تعود ولابد أن نحافظ على البلد، وستكتمل منظومة الإصلاح بدخول القطاع الخاص في المشروعات بقوة، وهو يتميز بالإدارة الرشيدة والناجحة ويوفر فرص عمل ويجلب استثمارت. مؤكدا ان مشروعات النقل ستفغير مصر شكل مصر وستجعل منه قرية واحدة.                                     









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة