أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة رئيس إنبى مع محمود جاد تقرب الحارس الدولى من ويجان الإنجليزى

الخميس، 25 أغسطس 2022 10:55 م
جلسة رئيس إنبى مع محمود جاد تقرب الحارس الدولى من ويجان الإنجليزى محمود جاد حارس مرمي إنبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى جلسة خلال الساعات الماضية مع أيمن الشريعى رئيس النادى البترولى لمناقشة تفاصيل عرض ويجان أتلتيك الإنجليزى الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".
 
وكشف مصدر أن رئيس النادى البترولى وعد الحارس الدولى بتسهيل إجراءات انتقاله إلى ويجان بعد تقريب وجهات النظر ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة قراراً جديداً في ملف رحيل جاد عن الفريق البترولى.
 
في سياق متصل قال طلال الحماد، رئيس نادي ويجان ، إن ناديه لديه رغبة في التعاقد مع محمود جاد ما دفعه للتفاوض مع النادي البترولي، بشأن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وأضاف الحماد أن بعض الأمور البسيطة هي من عطلت التعاقد مع محمود جاد، بعد شهرين من المفاوضات مع اللاعب، موضحاً أن عرض ويجان واضح وليس به أي لبس، إلا أن نادي إنبي لم يتعامل مع العرض بشكل احترافي، بظهور العرض عبر وسائل الإعلام، موضحًا أن النادي فوض وكيلين للتفاوض مع النادي البترولي منذ شهرين ماضيين.
 
وأشار إلى أنه يتفاءل بإتمام صفقة التعاقد مع محمود جاد قبل أيام من غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا أنه حال إتمام التعاقد سيتم إعارة اللاعب إلى أحد الدوريات الأوروبية، ومن ثم عودته إلى ويجان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة