الهلال يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة الخليج

الخميس، 25 أغسطس 2022 07:00 ص
الهلال يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة الخليج الهلال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل الهلال حامل لقب الدوري السعودي مشوار الدفاع عن لقبه اليوم الخميس 25 أغسطس 2022، ضمن أولى جولات الدورى السعودي للمحترفين والتى يحل فيها ضيفًا على نظيره الخليج الصاعد حديثاً للعب مع الكبار في دوري المحترفين.

ويعتبر الدورى السعودي للمحترفين البطولة الرئيسية في كرة القدم على مستوى المملكة، منذ أن تأسس عام 1976 ويتنافس على لقبه 16 فريقًا.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام مباراة من العيار الثقيل يحل فيها نادي الهلال ضيفًا على نظيره الخليج، في الجولة الأولى من منافسات موسم 2022-23 في الدوري السعودي للمحترفين، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

ويدخل الهلال المباراة من أجل تحقيق بداية قوية للموسم، وإرسال إنذار شديد اللهجة إلى بقية فرق الدوري السعودي للمحترفين بأنه لن يفرط في اللقب الذي حققه في آخر موسمين.

بينما سيقاتل نادي الخليج، الوافد الجديد إلى الدوري السعودي المحترفين، لتحقيق المفاجأة وإحراج بطل المسابقة، وأن يبدأ موسمه بقوة هو الآخر.

وتنطلق منافسات الدوري السعودي قبل هذه المواجهة، عندما يستهل ضمك مشواره بمواجهة الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يستهل ضمك مشواره بالموسم الرياضى الجديد بمواجهة نظيره الفيحاء، عند انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في ثوبه الجديد.

وينطلق الدوري السعودي في نسخته الجديدة فى تمام الساعة 6:05 مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بمواجهة الفيحاء أمام ضمك، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة