موراتا أكثر صفقة متوقعة لتدعيم مانشستر يونايتد قبل غلق القيد الصيفي

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 01:34 م
موراتا أكثر صفقة متوقعة لتدعيم مانشستر يونايتد قبل غلق القيد الصيفي ألفارو موراتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أكد أن فريقه لم يخرج بعد من سوق الانتقالات، وذلك بعد الفوز على ليفربول بنتيجة 2-1 في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج: "قلنا إننا سنتعاقد فقط مع اللاعبين المناسبين، فترة الانتقالات مستمرة، وترون أننا لا نحتاج فقط إلى العدد بل إلى الجودة".

وبحسب صحيفة ذا أتلتيك فإن الاسبانى المخضرم ألفارو موراتا أكثر يعتبر صفقة متوقعة لقيادة مانشستر يونايتد في خط الهجوم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد فكر في مهاجمين صريحين لكن على الأرجح، ألفارو موراتا، يعتبر مكلفًا جدًا، لكن النادي يرى أن سعره مرتفع جدًا.

وينافس ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسبانى بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية من البطولة ، بعدما سجل المهاجم الإسبانى الدولى هدفين في المباراة الافتتاحية التي حسمها أتلتيكو بثلاثية نظيفة ضد خيتافى.

ويزاحم موراتا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني كل من بورخا إجليسياس  ريال بيتيس برصيد 3 أهداف، وكل من خوان لوبيز مهاجم ريال بيتيس وأليخاندرو رودريجيز مهاجم فياريال برصيد هدفين لكل منهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة