دار سوثبى تعرض لوحة " ثلاثة باعة خضراوات" لرودولف بونيه للبيع.. شاهدها

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 07:00 م
دار سوثبى تعرض لوحة " ثلاثة باعة خضراوات" لرودولف بونيه للبيع.. شاهدها لوحة ثلاثة باعة خضراوات
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 تعقد دار سوثبى، للمزادات العالمية، مزادا يحمل عنوان "المجموعات الآسيوية الخاصة"، ومن المقرر أن ينطلق يوم 28 أغسطس الجارى، فى سنغافورة، ومن بين اللوحات المعروضة للبيع، لوحة ثلاثة باعة خضراوات لرودولف بونيه، ويقدر ثمنها ما بين 180 إلى 350 ألف جنيه استرلينى. 
 
ومن بين اللوحات المعروضة للبيع فى نفس المزاد "سوق السمك على الشاطئ"، ويقدر ثمنها ما بين 950,000 - 1,200,000 جنيه إسترلينى، لوحة "سيدة فيتنامية" للفنان لو فو1907-2001، ويقدر ثمن اللوحة ما بين من 620 ألف جنيه إسترلينى إلى مليون جنيه إسترلينى. 
 
وسبق وقدمت دار سوثبى للمزادات العالمية، فى لندن، مزادا بعنوان "بانكسى"، يضم المزاد عدد من اللوحات الفنية للفنان الجرافيتى المجهول، خلال الايام الماضية .
 
كما أعلنت دار سوثبى للمزادات العالمية مؤخرًا فى نيويورك، عن بيع هيكل ديناصور جورجوسورس، بأكثر من 6 ملايين دولار أمريكى، وذلك خلال مزاد مخصص حول التاريخ الطبيعى لفصيلة جورجوسورس من الديناصورات.
 
كانت دار المزاد قد طرحت هيكل ديناصور جورجوسورس، للبيع بسعر تقديرى بدأ من 3 ملايين دولار، حتى 8 ملايين دولار، لكن تم بيعه بمبلغ 6,069,500 ملايين دولار.
جدير بالذكر أنه حكم قاض فيدرالى فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية بمسئولية دار سوثبى للمزادات عن ضياع 45 ماسة صفراء بقيمة 4 ملايين دولار الأسبوع الماضى وقد ألغى الحكم قرارًا سابقًا لمحكمة أدنى لصالح دار المزادات.
 
وبدأت القصة وفقا لموقع "أرت نت" لما رفعت شركة M&L Financial، وهى شركة خدمات مالية دعوى قضائية ضد دار مزادات سوثبى، مدعيةً أنها مسئولة عن فقدان الماس الذى سلمته الشركة.
 
وأبلغت الشركة وفقا لمسوغات الحكم دار مزادات سوثبى بأنها المالك الوحيد للمجوهرات وفى اتفاقية الشحن تم إدراج M&L جنبًا إلى جنب مع Jadelle Jewelry and Diamonds، وهو شركة تعمل بمجال تجارة التجزئة فى بيفرلى هيلز تم الإبلاغ عنها أنها موضوع تحقيق جنائى فيدرالى فى عام 2020.
 
لوحة ثلاثة باعة خضروات
لوحة ثلاثة باعة خضروات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة