تدعيم حراسة المرمى على رأس اهتمامات الاتحاد السكندرى فى الصيف

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 12:46 م
تدعيم حراسة المرمى على رأس اهتمامات الاتحاد السكندرى فى الصيف محمد عبد المنصف
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع مسئولو نادى الاتحاد السكندرى ملف تدعيم مركز حراسة المرمى على رأس أولوياتهم في الانتقالات الصيفية خصوصا بعد إعلان محمد عبد المنصف حارس زعيم الثغر الاعتزال بنهاية الموسم فضلاً عن الأزمة التي تعرض لها الفريق بعد اعتزال أحمد يحيى قبل أن يتراجع عن قراره.
 
كما استقر مسئولو سيد البلد على تدعيم خط الهجوم في الانتقالات الصيفية بلاعب سوبر ذى إمكانيات فنية عالية لتعويض النقص الذى يعانى منه الفريق في هذا المركز، بسبب عدم توافر البدائل المناسبة للمهاجم الأنجولى مابولولو الذى أثر غيابه على الفريق في أكثر من مباراة بسبب الإصابة.
 
في سياق متصل أعلن محمد عبد المنصف، اعتزاله كرة القدم بعد مباراة فريقه أمام الزمالك، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله فى الجولة الثانية والثلاثين للدورى، ليسدل الستار على رحلة تاريخية مع الساحرة المستديرة.
 
شارك أوسة في 458 مباراة بإجمالى 40744 دقيقة لعب، تلقى خلالها 507 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 153 مباراة ، وتفوق على عصام الحضرى حارس الفراعنة الذى شارك في 451 مباراة.
 
وكشف أوسة أنه كان هناك اتفاق قبل المباراة مع محمد عمر المدير الفنى لسيد البلد أن تكون هذه المباراة خير ختام  للحارس الدولى، وأنه سيودع جماهير الاتحاد السكندرى الموجودة فى استاد القاهرة، ويتمنى التوفيق لمجلس إدارة الاتحاد ومحمد مصيلحى وجماهير الاتحاد السكندرى المخلصة. 
 
وكان محمد عبد المنصف ارتدى تيشرت نادى الزمالك بعد المباراة، واحتفل بدرع الدورى مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، مؤكدا للجماهير أنه أنهى مسيرته الكروية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة