أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 3 أشخاص فى حادثين منفصلين بالمنيا

الأربعاء، 24 أغسطس 2022 06:39 م
إصابة 3 أشخاص فى حادثين منفصلين بالمنيا إسعاف -أرشيفية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطدمت سيارة ملاكى بـ"توك توك" على الطريق الزراعى فى مركز سمالوط وسقطت على إثر ذلك فى الترعة أمام قرية البيهو، فيما أصطدمت سيارة أخرى ربع نقل بعامود إنارة بنفس الطريق أمام قرية أبيوها التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، ونتج عن الحادثين إصابة 3 أشخاص.
 
وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 1419 ن ب ر، ربع نقل، بعامود إنارة بطريق مصر أسوان الزراعي، أمام قرية أبيوها التابعة لمركز أبوقرقاص.
 
وبالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق ونتج عن ذلك إصابة كلا من مسعود سيد 38 عاما مندوب مبيعات، أمير عبد اللطيف 27 عاما، سائق، ويقيمان في مركز مغاغة، وتراوحت الإصابات بين كدمات وكسور وجروح بأنحاء الجسم، وتم نقلهما إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.
 
كما تلقى مدير الأمن بلاغا من مأمور مركز شرطة سمالوط بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 1549 ن س د ملاكي، وتوك توك بدون لوحات معدنية أمام قرية البيهو، بطريق مصر أسوان الزراعي، ونتج عن ذلك انقلاب السيارة الملاكي في الترعة وتم انتشالها والتحفظ علي قائدها ويدعي سيد حسن.
 
وأسفر الحادث عن إصابة أحمد حسين 36 عاما سائق توك توك، بكدمات وجروح وتم نفله لمستشقي سمالوط النموذجي وتبين وقوع الحادث بسبب التخطي الخاطئ لسائق التوك توك المصاب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة