أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى شوبير يواصل الدفاع عن عرين الأهلى فى مباراة إنبى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 07:00 م
مصطفى شوبير يواصل الدفاع عن عرين الأهلى فى مباراة إنبى مصطفى شوبير
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني على استمرار الدفع بـ مصطفى شوبير حارس الفريق في مباراة إنبي المقرر لها غداً ، الأربعاء، في الجولة 32 لبطولة الدوري الممتاز.
 
وشارك مصطفى شوبير في مباراة الإسماعيلي أول أمس ،السبت، ببرج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز ، وظهر مصطفى شوبير بمستوى جيد خلال مشاركته أساسياً في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل السلبي.
 
ودفع سواريز خلال المباريات الأخيرة بالحارس الثاني بالفريق على لطفي وظهر بشكل جيد قبل أن يُقرر منح الفرصة للحارس الثالث مصطفى شوبير.
 
وحصل محمد الشناوي الحارس الأساسي للأهلي على راحة من التدريبات والمباريات منذ يوم 4 أغسطس الجاري تنفيذاً لقرار مجلس إدارة النادي بإستكمال الموسم بالناشئين والعائدين من الإصابة.
 
وبعدما أطمأن سواريز على مستوى على لطفي حيث شارك في 8 مباريات دون أن تهتز شباكه قرر الدفع بمصطفى شوبير وشارك الأخير في لقاء الأساعيلي كما سُيشارك في لقاء أنبي غداً وسيكون متواجد أيضاً بنسبة كبيرة في أخر مباراتين لبطولة الدوري هذا الموسم أمام طلائع الجيش وسيراميكا.
 
وكان مصطفى شوبير قد شارك أيضاً في بطولة كأس الرابطة خلال يناير الماضي وظهر فيها بشكل مُطمان تحت قيادة المدرب السابق للأهلي بيتسو موسيماني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة