أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عواد: جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي في اللقب الـ14.. صدق بأن مفيش مستحيل

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 12:01 ص
محمد عواد: جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي في اللقب الـ14.. صدق بأن مفيش مستحيل محمد عواد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، أن جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي في تتويج القلعة البيضاء باللقب الـ14 من بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتي حسمها الأبيض للمرة الثانية على التوالى.
 
ونشر محمد عواد عبر حسابه على موقع "تويتر"، صورة لجمهور الزمالك معلقا عليها: "بطل الموسم الحقيقي هو جمهور نادي الزمالك اللي صدق وآمن أن مفيش مستحيل.. أبطال الدوري 14".
 
<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">بطل الموسم الحقيقي هو جمهور نادي الزمالك اللي صدق وآمن أن مفيش مستحيل <a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%A3%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%84?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#أبطال</a> الدوري 14 🥇🏹 <a href="https://t.co/izUJpevusf">pic.twitter.com/izUJpevusf</…
 
ونجح نادي الزمالك في التتويج ببطولة الدوري المصري لموسم 2021/2022، وذلك للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما حقق بطولة الدوري في الموسم الماضي، بشكل رسمي، وذلك عقب فوز نادي فيوتشر على نادي بيراميدز بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري غدًا في الجولة الـ32 من الدورى، وأصبحت تحصيل حاصل بعد حصول الزمالك الدوري على لقب الدورى رسميا اليوم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة