فاركو يجتمع مع مسئولى الكاف اليوم لحسم أزمة إيقاف القيد

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 05:30 ص
فاركو يجتمع مع مسئولى الكاف اليوم لحسم أزمة إيقاف القيد فاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مسئولو نادى فاركو جلسة اليوم، الثلاثاء، مع لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بلحسم أزمة إيقاف القيد عن النادى السكندرى.
 
وكان نادي فاركو تعرض لإيقاف القيد بعد التعاقد مع الدولي السوداني سيف الدين تيرى، بداعي أن نادي المريخ السوداني يمتلك عقدًا مع اللاعب، وحصل نادى فاركو على خدمات المهاجم بعد نهاية عقده.
 
وكان سيف تيري انتقل إلى فاركو مطلع الموسم الحالي، فى صفقة انتقال حر، إلا أن اللاعب يغيب حاليًا بداعى الإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.
 
على صعيد مختلف، يواجه فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا نظيره  المقاولون العرب المقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.
 
ويبحث فاركو عن انتصار جديد يعدل مسار الفريق بجدول الدوري فى الاسابيع الاخيرة للمسابقة بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة سجله حسام عبد المجيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة