عبد الحميد بسيونى: سموحة يدفع ثمن فقدان التركيز ورحيل بعض اللاعبين

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 10:00 م
عبد الحميد بسيونى: سموحة يدفع ثمن فقدان التركيز ورحيل بعض اللاعبين بسيونى
كتب محمد الجزار - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفني لفريق سموحة، أنه يدفع ثمن فقدان اللاعبين للتركيز والتفكير فى الرحيل، حيث يرحل أكثر من 8 لاعبين عن الفريق بعد خمسة أيام فقط، كيف يؤدى اللاعبون وهم مشغولون بالرحيل ومستقبلهم القادم وتحديد المصير.

وقال بسيونى في تصريحات بعد المباراة: "الدوافع لدى لاعبى الجونة كانت قوية خلال اللقاء، والهزيمة كانت تعنى الهبوط لذلك أدى اللاعبون بروح قتالية، بينما غابت الروح عند اللاعبين، ومع ذلك أهدرنا الفرص السهلة وأضعنا ضربة جزاء كانت كفيلة فى تغير نتيجة اللقاء.

وتابع بسيونى: سموحة أصبح مطمعا للكثير لذلك الجميع بيتبرع فى تقديم الخدمات المجانية ومع ذلك تكلمت مع وليد عرفات رئيس النادى الذى يقدم كل الدعم للجهاز واللاعبين، والذى أكد أن كل ما يقال عن الجهاز عار تمام من الصحة، لذلك لن نلتفت للمهاترات ونسعى لإبرام الصفقات القوية وبناء فريق قوى قادر على المنافسة على كأس مصر والتواجد وسط المربع الذهبى الموسم المقبل.

حسم التعادل الإيجابى 2/2 مواجهة سموحة مع الجونة، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، فى إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع سموحة رصيده إلى النقطة 43 في المركز السادس فى جدول مسابقة الدورى العام، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز سموحة فى 10 مباريات وتعادل فى 13 لقاء وخسر 9 مباريات أخرى، وسجل لاعبو سموحة 42 هدفا واستقبلت شباكهم 45.

في المقابل رفع الجونة رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر على جدول الترتيب، بعدما خاص 32 مباراة نجح فى تحقيق 7 انتصارات فقط، مقابل 8 هزائم و17 تعادل، وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلت شباكهم 44 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة