المصرى يهنئ الزمالك بالدورى رقم 14 فى تاريخ القلعة البيضاء

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 12:00 م
المصرى يهنئ الزمالك بالدورى رقم 14 فى تاريخ القلعة البيضاء الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الحساب الرسمى للنادى المصرى، عبر تويتر، تهنئة خاصة لنادى الزمالك، بعد تتويج الفريق الأبيض باللقب، وكتب حساب المصرى: خالص تهانينا القلبية لنادي الزمالك، بعد احتفاظه بلقب بطولة الدورى المصرى الممتاز للمرة الثانية على التوالى.

وحسم نادى الزمالك للقب بطولة الدورى العام موسم 2021 / 2022، للموسم الثانى على التوالى والمرة رقم 14 فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد هزيمة بيراميدز فى مباراة الجولة 32 بالأمس أمام فيوتشر بهدف نظيف وتوقف رصيده عند النقطة 68.

المصري
المصري

ومازال الصراع على وصافة الدورى العام مشتعلاً بين الأهلى وبيراميدز، بعد سقوط بيراميدز فى فخ الهزيمة بالأمس، فحال فوز الأهلى فى اللقاء القادم على إنبى بالجولة 32، سيرفع الأحمر رصيده إلى النقطة 67، لتفصله نقطة واحدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، وهو ما سيجعل الصراع مشتعلاً على هذا المركز حتى الجولة الأخيرة.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 53 نقطة، إلا أن الأمر غير كافٍ لأبناء علي ماهر فى تأمين المربع الذهبي، خاصة مع وجود منافسة قوية من الطلائع الذى يحتل المركز الخامس برصيد 50 نقطة، وهو ما يعني أن فيوتشر سيكون مطالباً بمواصلة الانتصارات لفض الصراع مع الطلائع حتى الجولة الأخيرة.

اشتعل صراع القاع فى آخر 3 جولات من عمر المسابقة المحلية، خاصة بين المقاولون العرب، والجونة، وإيسترن كومباني، بعدما تساوت الفرق الثلاث فى الرصيد بـ 29 نقطة، وباتت المواجهات المباشرة هى العنصر الحاسم في ترتيب الفرق، وكان فريق مصر المقاصة قد هبط رسمياً إلى القسم الثاني بعد توقف رصيده عند النقطة 15 فى المركز الأخير، ويسعى كل فريق إلى السيطرة على المركز الـ 15 لحسم البقاء مبتعداً عن الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة