التشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي.. سيطرة للاعبى نيوكاسل

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 05:55 م
التشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي.. سيطرة للاعبى نيوكاسل مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز التشكيل المثالي للجولة الثالثة من عمر منافسات البريميرليج والتي اختتمت بالأمس بمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1.

ويختار النجم الآن شيرر التشكيل الرسمي لكل جولة من مباريات الدوري الإنجليزي والتي يتم الكشف عنها بشكل أسبوعي عبر الحساب الرسمي على موقع "تويتر".

وشهد التشكيل سيطرة كبيرة من لاعبي نيوكاسل بعد العرض القوي الذي قدموه أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما 3-3.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي كالتالي..

حراسة المرمى: نيك بوب (نيوكاسل يونايتد).

خط الدفاع" مالاسيا (مانشستر يونايتد)، ويليام صليبا (ارسنال)، تريبير (نيوكاسل يونايتد).

خط الوسط: هاريسون (ليدز)، أوديجارد (ارسنال)، بريندن أرونسون (ليدز)، ألميرون (نيوكاسل يونايتد).

خط الهجوم: أدامز ( ساوثهامبتون)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، انت ماكسيميان (نيوكاسل يونايتد).

تشكيل الدوري الانجليزي المثالي
تشكيل الدوري الانجليزي المثالي

في سياق متصل، رفع النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوفه ليفربول رصيده من الأهداف إلى هدفين هذا الموسم في بطولة الدوري الانجليزي بعد مرور ثلاث جولات من المسابقة، وذلك بعد الهدف الذي أحرزه فى شباك مانشستر يونايتد خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة. 

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي للريدز في مرمى مانشستر يونايتد بعدما سجل هدف فريقه الوحيد خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين ، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.
 
سجل أهداف المباراة كل من جادون سانشو، وماركوس راشفورد في الدقيقتين 16، و53، بينما أحرز هدف ليفربول الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 81.
 
ويقبع ليفربول في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في الجولتين الأولى والثاني والهزيمة في الثالثة وتسجيل 4 أهداف وتلقى 5.
 
بينما ارتقى مانشستر يونايتد الى المركز الرابع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز الأول على الريدز مسجلاً 3 أهداف وتلقى 7.
 
وحقق محمد صلاح بعد تسجيله الهدف، رقمين قياسيين شخصيين هما : أكثر اللاعبين تسجيلا بقميص ليفربول في شباك يونايتد تاريخيا، ووصل إلى الهدف الـ120 بقميص ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل رقم ستيفين جيرارد كثاني هدافي ليفربول التاريخيين في البطولة.
 
ودخل محمد صلاح دائرة المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي بقوة بعد هدف مان يونايتد، حيث يأمل الفرعون الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الرابعة فى تاريخه.
 
كان محمد صلاح نجح في حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في تاريخه بالموسم الماضي، بعدما تقاسم الجائزة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي..رودريجو  يتصدر
 
بينما يتصدر الإسباني رودريجو لاعب ليدز يونايتد جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي النسخة الحالية برصيد أربعة أهداف في ثلاث مباريات، يلييه اكثر من لاعب برصيد 3 أهداف على رأسهم النجم النرويجي هالاند لاعب مانشستر سيتي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة