7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم كيتا بالدي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها كيتا بالدي يصل القاهرة الجمعة للتفاوض على الانتقال للأهلي، والزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في احتفالية التتويج بالدوري، والبنك الأهلى يتعادل مع المصرى البورسعيدى 2/2 بالدورى.

 

كيتا بالدي يصل القاهرة الجمعة للتفاوض على الانتقال للأهلي

أرسل مسئولو النادي الأهلي تذاكر الطيران الخاصة بالسنغالي كيتا بالدي لاعب انتر ميلان ولاتسيو الإيطاليين وموناكو الفرنسي السابق للتفاوض معه على الانتقال لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم خط هجوم الأهلي في الموسم الجديد.

 

الزمالك يتعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في احتفالية التتويج بالدوري.. صور

نجح الزمالك في التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

البنك الأهلى يتعادل مع المصرى البورسعيدى 2/2 بالدورى

تعادل فريق البنك الاهلى مع نظيره المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد برج العرب ضمن لقاءات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

تواجد السنغالى إبراهيما نداى، والمغربى زكريا الوردى صفقتى الزمالك الجديدتين فى مدرجات استاد القاهرة، لمشاهدة مباراة الفريق الأبيض والاتحاد السكندرى، التى تجمعهما حاليًا

 

سموحة يتعادل مع الجونة 2 /2 في مباراة مثيرة بالدورى.. فيديو

حسم التعادل الإيجابى 2/2 مواجهة سموحة مع الجونة، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، فى إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

 

يقترب من البقاء بالدورى ..المقاولون العرب يفوز على فاركو بثنائية " أوكلى و مامادو "

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ32من عمر مسابقة الدورى العام .

 

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة إنبي فى الدوري

أعلن ريكاردو سواريز، المدير الفني لللأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة إنبي التي تقام مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة