أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يكشف موقف روما من الصفقات الجديدة قبل إغلاق الميركاتو الصيفى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 09:38 م
مورينيو يكشف موقف روما من الصفقات الجديدة قبل إغلاق الميركاتو الصيفى مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالى، أنه يسعى لإيجاد أفضل حل ممكن للإصابات التي يعانى منها بعض لاعبى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تلقى الجيالوروسي ضربة موجعة بإصابات بعض العناصر الأساسية مع إنطلاق منافسات الموسم الجارى 2022-2023.

وقال مورينيو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى روما "الكل يريد الشيء نفسه الآن، وهو اتخاذ القرارات الصائبة لصالح النادي. هذه القرارات تعود إلى الملاك والمدير العام".

وأضاف مورينيو "إنهم يعرفون التصور الذي وضعته للفريق، ولقد حدثت تطورات جديدة في الفريق بإصابة زانيولو وفينالدوم. سنبقى متحدين، ومعًا سنحاول إيجاد أفضل حل ممكن".

وواصل مورينيو تصريحاته قائلا "لا أعرف ما إذا كنا سنوقع أندريا بيلوتي، لكن يمكنني التحدث عنه لأنه لا يزال لاعباً حرًا ويمكنني أن أقول إنني سعيد بمعرفة أنه يريد الانضمام إلى روما يعجبني هذا الشعور والادارة تعرف كم يعجبني ذلك".

وأوضح مورينيو "قلق لإصابة زانيولو ولكن هكذا هي الحياة. أنت تدخل المباراة بأفكار وخطط معينة، وفي لحظة تجد نفسك في موقف مختلف عما تصورته. هذه هي كرة القدم، وعلينا أن ننظر إلى الأمام الآن".

وكان فريق روما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه كريمونيسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

ورفع روما رصيده إلى 6 نقاط ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع نابولي وإنتر ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة