أكرم القصاص

برونو فيرنانديز: نتطلع للاستمرار على نفس المستوى الذى قدمناه ضد ليفربول

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 10:23 م
برونو فيرنانديز: نتطلع للاستمرار على نفس المستوى الذى قدمناه ضد ليفربول برونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه يتطلع لإستمرار على نفس المستوى الذى قدمه أمام نظيره ليفربول، في المواجهة التى حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في كلاسيكو إنجلترا التاريخي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال برونو فيرنانديز فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "من الواضح أنها ليلة رائعة ونتيجة رائعة، هذا شيء نتوقعه من مانشستر يونايتد".

وأضاف "الحصول على هذه النقاط الثلاث أمر هائل بالنسبة لنا ولكن الآن هذه المباراة انتهت. علينا أن نتطلع إلى الأمام ونستمر على نفس المنوال ونفس الشغف وهذه الشخصية التي أظهرناها".

وواصل اللاعب البرتغالي "الموقف الذي أظهرناه، الشغف الذي أظهرناه، الرغبة في الفوز، في آخر مباراتين كان في إمكاننا إضافة ما هو أكثر وأظهرنا أمام ليفربول كل شيء مع جودة اللاعبين".

وأوضح برونو فيرنانديز "كان الدفاع مذهلاً. من الخلف إلى المهاجمين، كانت مباراة رائعة. تلقينا هدفًا ولا نريد ذلك، بل نريد أن يحافظ ديفيد دي خيا على نظافة الشباك، لكن في نهاية المباراة كان الأمر يتعلق بالحصول على الثلاث نقاط".

وعلق برونو فيرنانديز على تعاقد مان يونايتد مع البرازيلى كاسيميرو قائلا "إنه لاعب رائع وسيضيف الكثير من الأشياء الجيدة لنا"، مضيفا "نحن سعداء للغاية بوجوده. نحن نعلم أنه يتمتع بعقلية جيدة، ونعلم أنه أظهر ذلك مع ريال مدريد ونأمل أن يفعل ذلك معنا بنفس المستوى الذي قدمه مع مدريد".

وارتقى فريق مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز الأول على الريدز مسجلاً 3 أهداف وتلقى 7.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة