مان يونايتد ضد ليفربول.. ماذا قالت صحف إنجلترا عن مواجهة الليلة؟

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:11 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. ماذا قالت صحف إنجلترا عن مواجهة الليلة؟ مانشستر يونايتد ضد ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف إنجلترا الضوء على المواجهة التى تجمع مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب "أولد ترافورد" فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وعنونت صحيفة ديلي ميل، "يجب على مانشستر يونايتد إيقاف الفساد وإسعاد جماهيره، وعلى ليفربول استغلال تعادل مانشستر سيتي".

وسلط تقرير الصحيفة الضوء على شبهات الفساد التى تحوم حول إدارة نادى مانشستر يونايتد في ظل النتائج المخيبة للآمال. 

 

ديلي ميل
 

وقالت صحيفة "صن"، يجب على تين هاج التدخل تكتيكياً فى هذه المباراة. 

وسلطت التقرير الضوء على الوضع الفنى غير المرضي للناديين بعد حصول ليفربول على نقطتين فقط حتى الآن، وعدم حصول الشياطين الحمر على أى نقاط من خلال مواجهتين خاضهما الفريقان فى البطولة. 

كما تحدث التقرير على الطريقة التي من المفترض أن يغيرها تين هاج عن المباريات السابقة، رغم تصريحات المدير الفني ذاته بأن اللاعبين ألقوا خطته فى سلة المهملات. 

THE SUN

 

 

وعنونت "تايمز"، تين هاج يريد الحفاظ على مانشستر يونايتد. وذكرت الصحيفة تصريحات المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء والتى كشف فيها عن مواصفات اللاعب الذى يريد ضمه للشياطين، وماذا يتوقع أن يراه من اللاعبين الذين يعمل معهم فى أولد ترافورد.

وضم مانشستر يونايتد، حتى الآن، مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز، وظهر الثلاثي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون وبرينتفورد، كما تم التوصل لاتفاق مع ريال مدريد لانتقال لاعب خط الوسط كاسيميرو، ويتبقى 11 يومًا حتى إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، تتواصل الشائعات.

وفى تصريحات تين هاج ردا على سؤاله عن نوعية اللاعبين القادمين منذ توليه تدريب الفريق، "إننا نتطلع دائمًا لتعزيز الفريق، ولكن فقط بالأفراد المناسبين".

 

Untitled
 
 
وذكرت صحيفة " ديلي ستار" أن مانشستر يونايتد يعلن صفقة كاسيميرو قبل مواجهة ليفربول". وأكد التقرير أنه سيتم تقديم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، المنتقل لصفوف مانشستر يونايتد حديثا، سيودع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني اليوم، وأكد التقرير أن كاسيميرو سيُودع الريال ليتم تقديمه فى ملعب أولد ترافورد الليلة قبل انطلاق مباراة الديربي أمام ليفربول فى التاسعة مساءً.
 
ذا ستار
 
وسلطت "ديلي إكسبريس" الضوء على تصريحات يورجن كلوب قبل مواجهة اليوم والتي تحدث فيها عن اقتراب الريدز من التوقيع مع لاعب خط وسط جديد بعنوان "يورجن كلوب يلمح لصفقة جديدة وتغيير نمط تعاقد ليفربول". 
 
وكان المدرب الألماني قد طلب منح فريقه النقاط الثلاث إذا ألغيت مباراته أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، اليوم الاثنين، بسبب احتجاجات الجماهير على ملاك النادى.
 
 
ديلي اكسبريس
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة