حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 22 / 8 / 2022

الإثنين، 22 أغسطس 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 22 / 8 / 2022 غزل المحلة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين الموافق 22/ 8 / 2022 العديد من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، وجاء فى مقدمتها، إعلان الزمالك قائمة مباراته ضد الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء، وتعادل طلائع الجيش مع سيراميكا وفوز غزل المحلة على المقاصة وإنعاش حظوظه في البقاء بالدوري الممتاز.

تعادل فريق سيراميكا مع نظيره طلائع الجيش بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 32 للدوري المصري هذا الموسم.

بهذا الفوز رفع سيراميكا رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، بينما وصل طلائع الجيش للنقطة 49 في المركز الرابع.

وجاءت أحداث الشوط الأول هادئة من جانب الفريقين ولم يكون هناك فرص خطيرة على مرمى محمد بسام أو عامر عامر حتى انتهاء الشوط بالتعادل السلبي.

فاز فريق غزل المحلة على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 1/0 فى المواجهة التى جمعت كلا الفريقين على ملعب الأول ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر مسابقة الدوري.
 
وجاء هدف فوز المحلة عن طريق عبده يحيى قى الدقيقة 74 من عمر المباراة و تحديدا فى الشوط الثانى، بعدما سيطر التعادل على الشوط الأول.
 
 
فاز منتخب شباب مصر لكرة اليد، اليوم الإثنين، على نظيره الكونغو بنتيجة 23/40 فى ثان  مشواره بالبطولة الأفريقية فى نسختها الـ29 للشباب لكرة اليد والتى تستضيفها رواندا فى الفترة من 20 إلى 29 أغسطس الجارى.
 
ونجح منتخب شباب اليد فى تحقيق الفوز فى أول لقاءاته بالبطولة أمس على ليبيا بنتيجة 23/40.
 
ومن المقرر أن يلتقى منتخب شباب اليد مع الجزائر الأربعاء بعد الحصول على راحة غدا  الثلاثاء.
 
 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة اللاعبين  التي سيخوض بها مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في الثامنة مساء غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهدت عودة المثلوثى بعد انتهاء الإيقاف لتراكم الإنذارات.

 

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا فى مباراة  سيراميكا أمام طلائع الجيش باستاد المقاولون، ضمن مواجهات الجولة الـ32 للدوري الممتاز.
 
كما يتواجد روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي برفقة جهازه المعاون ويضم وائل رياض المدرب المساعد  وعصام الحضري مدرب حراس المرمى.
 
 

دخلت أندية سموحة والاتحاد السكندرى والإسماعيلى فى منافسة شرسة للتعاقد مع محمود الشبراوى، صانع ألعاب فريق الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تألقه مع الفريق الساحلى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويعد محمود الشبراوى من أفضل عناصر فريق الجونة هذا الموسم، حيث تمكن من المشاركة فى جميع مباريات الفريق الساحلى ببطولة الدورى الممتاز وأحراز خلالها 4 أهداف.

 

تعاهد لاعبو المقاولون العرب على مواصلة الانتصارات فى المباريات المقبلة، لضمان بقاء الفريق فى مسابقة الدوري العام، بعدما أحيا الفريق أمل البقاء بالفوز فى اللقاء الماضى على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة.
 
جاء ذلك بعد الجلسة التحفيزية التى عقدها معهم محسن صلاح رئيس النادي، ومحمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، بعدما أكدا أن النادى لن يبخل على أبنائه متمنيين أن يبذل الجميع أقصى جهد لتحقيق حلم البقاء.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة