بعد الزفاف.. بن أفليك يغادر جورجيا على متن طائرة خاصة بدون جينيفر لوبيز "صور"

الإثنين، 22 أغسطس 2022 02:16 م
بعد الزفاف.. بن أفليك يغادر جورجيا على متن طائرة خاصة بدون جينيفر لوبيز "صور" بن افليك امام الطائرة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد النجم العالمى بن أفليك، وهو يغادر جورجيا موقع حفل زفافه مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز، على متن طائرة خاصة، أمس الأحد، وذلك بعد حفل الزفاف الثانى مع جى لو، فى قصره فى سافانا، جورجيا، الذى نظموه فى اليوم السابق، وتشير الترجيحات هنا إلى أن الممثل البالغ من العمر 50 عامًا، ربما كان يغادر للعمل.

النجم بن أفليك
النجم بن أفليك
 
بن افليك اثناء استعداده لصعود الطائرة
بن افليك اثناء استعداده لصعود الطائرة

وحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ظهر بن أفليك برفقة صديقه المقرب النجم العالمى مات ديمون، 51 عامًا، وزوجته وأطفاله، أثناء استعدادهم لركوب الطائرة، ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أن عروس بن، جينيفر لوبيز، 53 عامًا، برفقتهم.

بن افليك امام الطائرة
بن افليك امام الطائرة

واحتفل الثنائى جينيفر لوبيز، وبن افليك، مؤخرًا بحفل زفافهما للمرة الثانية خلال أقل من شهر، حيث نشر موقع foxnews عدة صور من الحفل، سواء عن طريق التقاط صور المدعوين للحفل ممن حرصوا على التواجد برفقة الثنائى، أو صورة تم التقاطها لأشهر زوجين فى هوليود حاليًا، ظهرا فيها وهما يرتديا اللون الأبيض.

ومن أشهر المدعوين الذين حرصوا على الحضور الممثل مات ديمون الذى يعد أقرب أصدقاء بن افليك، إذ التقطت عدة صور له وهو يرتدى الكاب ويتواجد بين المدعوين حينما وصل لمقر الحفل، بالإضافة لكيفن سميث وغيرهم من المشاهير.

بن افليك
بن افليك

على جانب آخر، سبق وأكد تقرير لموقع الديلى ميل، مؤخرًا، أن الممثل بن أفليك حرص وجه دعوة لطليقته جينيفر جارنر من أجل حضور حفل زفافه، والتقرير أشار أيضًا إلى أن جارنر علقت على تلك الدعوة بتأكيدها على عدم الحضور لا لشىء سوى انشغالها فى نفس التوقيت بأعمال فى تكساس.

من ناحية أخرى، يبدو أن النجم العالمى بن أفليك، يريد أن يبدأ حياة جديدة تمامًا مع زوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لذلك قرر عرض قصره الفاخر فى "باسيفيك باليسايد" للبيع بقيمة 30 مليون دولار، حسبما نشر موقع hola.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة