أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يضاعف مكافآت البقاء فى الدورى لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة فاركو

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:19 م
المقاولون يضاعف مكافآت البقاء فى الدورى لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة فاركو المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد مسؤولو المقاولون العرب مكافآت خاصة من أجل البقاء فى مسابقة الدوري العام، وذلك لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات فى الجولات الثلاث المتبقية لذئاب الجبل بمسابقة الدوري العام، أمام فرق، فاركو، والاتحاد السكندرى، والمصرى، والتى من شأنها حسم مصير المقاولون من البقاء فى المسابقة.
 
وانتعشت حظوظ المقاولون العرب في البقاء بالدوري العام من جديد بعدما رفع رصيده إلى النقطة 29 عقب فوزه بثلاثية على مصر المقاصة، ليتقدم مركزين بترتيب جدول الدوري ويحتل المركز الـ 15 برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر في 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون العرب 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.
 
واستعان شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، بمباراة فاركو والزمالك والتي جمعت الفريقين بالجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، وذلك للتعرف على نقاط القوة والضعف في فاركو قبل مواجهة الثلاثاء المقبل.
 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة فاركو في الأسبوع الـ32 بالدوري الممتاز، والتي تقام في الخامسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
 
من جانبه، جدد المهندس محمد عادل مناشدته للجنة المسابقات برابطة الأندية بتعديل الجدول في الجولتين 32 و33 بالدوري لتلعب جميع مباريات  المتصارعين على الهروب من الهبوط في توقيت واحد، وأكد فتحي أن الطلب والمناشدة بهدف تحقيق المساواة وتطبيق تكافؤ الفرص في فترة الحسم بالدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة