أجور تصل لـ15 ألف جنيه.. القوى العاملة توفر 4410 فرص عمل بـ13 محافظة "فيديو"

الإثنين، 22 أغسطس 2022 05:00 م
أجور تصل لـ15 ألف جنيه.. القوى العاملة توفر 4410 فرص عمل بـ13 محافظة "فيديو" تغطية خاصة بتليفزيون اليوم السابع
كتبت ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرض خلالها فرص العمل داخل وزارة القوي العاملة التي تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير عمل لائق لضمان حياة كريمة.

 

تمكنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية من توفير 4410  فرص عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 15 ألف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي  والاجتماعي، وذلك من خلال 60  شركة ومصنعا والقطاع الخاص في 13 محافظة لشغلها خلال شهرى أغسطس وسبتمبر 2022.

وأوضح الوزير، أن هذه الفرصة متوفرة فى 13 محافظة هى: القاهرة، والجيزة ، والشرقية ، والقليوبية ، والغربية ، والدقهلية، والوادي الجديد، وأسيوط، والمنوفية، والبحر الأحمر، والبحيرة، والمنيا، والإسماعيلية.

لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الإلكتروني  www.manpower.gov.eg"النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل " وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة