أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يبحث عن الفوز الأول فى الدوري الإسباني أمام سوسيداد الليلة

الأحد، 21 أغسطس 2022 07:00 ص
برشلونة يبحث عن الفوز الأول فى الدوري الإسباني أمام سوسيداد الليلة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيًلا على ريال سوسيداد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الليجا.

ويبحث فريق برشلونة، بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز، عن أول انتصار فى الليجا أمام ريال سوسيداد، والذى يتسلح بملعبه وجمهوره من أجل تعطيل هدف البارسا نحو أول 3 نقاط بالليجا.

ويستهدف برشلونة تحقيق الانتصار على ريال سوسيداد وانتزاع أول 3 نقاط فى المسابقة، بعدما تعثر على ملعب سبوتيفاي كامب نو وأمام جماهيره ضد رايو فاليكانو بتعادل سلبى مخيب لآمال الجماهير الكتالونية.

وفشل تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، فى اختراق دفاعات فاليكانو الحصينة بالجولة الأولي، وهو ما وصل بالمباراة إلى النهاية بالتعادل السلبي، بل وكان الضيوف أقرب من خطف الانتصار لولا براعة الدولى الألماني تير شتيجن.

وأثبتت الأرقام معاناة نادي برشلونة تهديفيًا فى بطولة الدوري الإسباني، بعد التعادل السلبي أمام رايو فاليكانو بالجولة الأولي من مسابقة الليجا الموسم الجديد 2022-2023.

كان البارسا قد تعادل ضد خيتافي 0-0 في الجولة قبل الأخيرة من الليجا الموسم الماضي 2021-2022، ثم خسر امام فياريال 0-2 في ختام منافسات البطولة المحلية.

كما تعادل برشلونة للمرة الأولي على ملعبه فى افتتاح الدوري الإسباني، منذ التعثر أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-2 في أول مباراة له بالليجا موسم 2002-2003 على أرضه ووسط جماهيره.

على الجانب الآخر، نجح ريال سوسيداد فى خطف الانتصار الأول بالدوري الإسباني الموسم الجديد 2022-2023، عقب الفوز على قادش بهدف نظيف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة