أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يبحث عن الشباك النظيفة فى المباراة التاسعة على التوالى

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:45 م
الأهلي يبحث عن الشباك النظيفة فى المباراة التاسعة على التوالى الاهلى والاسماعيلى / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع فريق النادي الأهلي للخروج بشباكه نظيفة في مباراته أمام الإسماعيلي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب باللقاء المؤجل من الجولة 18 لبطولة الدوري الممتاز.

وحافظ الأهلي على شباكه نظيفة فى آخر 8 مباريات محلية خاضها ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر، لذا طالب سواريز المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبي الفريق بضرورة الحفاظ على السجل الدفاعي الجيد للفريق حيث لم تهتز شباك الأهلي في آخر 8 مباريات محلية، وتحدث المدرب البرتغالي مع دفاع الفريق قبل مباراة الإسماعيلي بالدوري المقرر لها غداً.

ونصح المدير الفني للأهلي لاعبي دفاع فريقه بمواصلة تأمين الدفاع مثلما حدث في آخر 8 مباريات أمام ، الإسماعيلى والبنك الأهلى والمقاولون في لقائي الدور الأول والثاني للدوري والجونة والمقاصة بالدوري والمقاصة في كأس مصر التي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف وأخيراً أيسترن كومباني التي أقيمت الأربعاء الماضي بالجولة 31 لبطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويرغب سواريز في تدعيم دفاع فريقه من خلال الظهور بشكل جيد وعدم استقبال أهداف كثيرة لأن هذه أحد أهم الأسلحة التي سيعتمد عليها المدير البرتغالي في خطة النهوض بالفريق الموسم المقبل دفاعياً وهجومياً.

وأشاد ريكاردو سواريز بخط دفاع الفريق خلال المباريات الماضية ، مؤكداً للاعبي الدفاع في الفريق إنهم يقدمون عروض جيدة ونجحوا في تحجيم الأدواء الهجومية للمنافسين في المباريات الأخيرة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة