أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 21 أغسطس 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الأحد، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، على رأسها حصول الأهلى على مستحقات المركز الثانى بدورى أبطال أفريقيا من الكاف، قيام فيتوريا بزيارة الأهرامات، بالإضافة إلى وعد فيريرا للأساسيين فى الزمالك بالراحة بعد التتويج بالدورى .

 

الاتحاد الأفريقى يُنعش خزينة الأهلى بـ900 ألف دولار

تلقى النادي الأهلي شيكاً بـ900 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ويمثل هذا المبلغ باقى مستحقات القلعة الحمراء لدى الكاف عن الحصول على المركز الثانى ببطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.
 
فيتوريا فى نزهة سياحية بالأهرامات قبل انطلاق معسكر المنتخب.. فيديو وصور
 
حرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، على زيارة الأهرامات والتقاط بعض الصور التذكارية، خلال وجوده بالقاهرة استعداداً لمعسكر سبتمبر المقبل.
 

3 غرز لـ عبد الله نصيب وعودة سنمبورى لصفوف الاتحاد استعداداً للزمالك

خضع الأردنى عبد الله نصيب، مدافع الاتحاد السكندري، لعمليه عاجلة فى الوجه أسفرت عن وضع 3 غرز للاعب بسبب إصابته فى لقاء البنك الأهلى الأخير، والذى فاز به زعيم الثغر بثلاثية نظيفة.
 

اللائحة والترجمة.. اتحاد السلة يخاطب الزمالك لاستكمال أوراق أنس أسامة

أرسل اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، خطابين إلى مسئولى نادى الزمالك لاستكمال الأوراق الخاصة بعقد أنس أسامة، والتى تم تقديمها إلى الاتحاد خلال فترة قيد اللاعبين للموسم الجديد، والتى أغلقت أمس السبت.

كشف حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري، عن آخر المستجدات بشأن أزمة النادي مع التونسي معين الشعباني المدرب السابق للفريق البورسعيدي، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن مستحقاته لدى النادي، وكان الاتحاد الدولي قد أصدر حكما يلزم المصري بسداد مبلغ 275 ألف دولار لمعين الشعباني، بناء على الشكوى الذي تقدم بها ضد النادي.
 
أبدى عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، ترحيبه بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولى، بعدما علم بإعجاب روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى بمستواه وإمكانياته، واستفسر عن اللاعب أكثر من مرة.
 
 
وعد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، لاعبى فريقه الذين يشاركون بصفة أساسية منذ بداية الموسم، بمنحهم راحة من المشاركة فى المواجهات المتبقية بالدورى، حال حسم اللقب أمام الاتحاد السكندرى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة