27 إنذارًا و21 هدفًا و3 حالات طرد في ملخص الجولة 32 بالدوري.. الزمالك يقترب من حصد الدوري.. بيراميدز يقسو على سموحة بخماسية والمصري يستعيد بريقه برباعية في الدراويش.. وصراع مشتعل في القاع

الأحد، 21 أغسطس 2022 08:36 م
27 إنذارًا و21 هدفًا و3 حالات طرد في ملخص الجولة 32 بالدوري.. الزمالك يقترب من حصد الدوري.. بيراميدز يقسو على سموحة بخماسية والمصري يستعيد بريقه برباعية في الدراويش.. وصراع مشتعل في القاع الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أوشكت على خط النهاية، حيث لم يتبقِ سوى 3 جولات فقط في المسابقة، لحسم العديد من الأمور، أبرزها بطل الدوري، والذي اقترب منه كثيرًا نادي الزمالك، وكذلك ترتيب المربع الذهبي، وتحديد الهابطين إلى القسم الثاني بعد تأكد هبوط مصر المقاصة.

وشهدت تلك الجولة العديد من النتائج الضخمة والمباريات المثيرة، ساهمت بشكل كبير في إعادة ترتيب المراكز بجدول المسابقة، باستثناء قمة الجدول التي يهيمن عليها الزمالك برصيد 75 نقطة، بينما اشتعل صراع القاع بعد تساوي المقاولون والجونة وإيسترن كومباني في النقاط.

27 إنذارًا و21 هدفًا و3 حالات طرد

شهدت الجولة 31 إشهار الكارت الأصفر 27 مرة خلال المباريات، وذلك نتيجة الضغوط العصبية التي يعاني منها اللاعبون في ظل اقتراب نهاية المسابقة والقتال على كل نقطة، كما شهدت الجولة أيضاً تسجيل 21 هدفاً، حيث كانت مباراتي، سموحة وبيراميدز، وكذلك المصري والإسماعيلي هما الأعلى تهديفيًا، بعدما شهدا إحراز 11 هدفًا، ولم تحتسب سوى ركلة جزاء واحدة كانت لصالح بيراميدز، بينما تم إشهار الكارت الأحمر 3 مرات.

الزمالك يقترب من حصد الدوري

اقترب نادي الزمالك من حصد لقب الدوري العام الثانى على التوالي، حيث يحتل نادى الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 75 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعد 31 مباراة، فاز فى 24 مباراة، وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 60 هدفاً واستقبلت شباكهم 26، ويفصل الزمالك عن التتويج بمسابقة الدوري العام، نقطتان فقط، وذلك بالوصول إلى النقطة 77 والتى لن يستطيع بيراميدز، أقرب المنافسين على القمة، أن يتخطاها.

بيراميدز يقسو على سموحة بخماسية

واصل فريق بيراميدز سلسلة انتصاراته في الدوري العام بعدما تغلب على سموحة بخماسية مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق كبير لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق السماوي، حيث فرض بيراميدز سيطرته على المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، والذي تعثر بالتعادل سلبياً مع إيسترن كومباني ليفقد نقطتين ثمينتين.

المصري يستعيد بريقه برباعية في الدراويش

استعاد النادي المصري تحت القيادة الفنية لحسام حسن، بريقه في الدوري العام، بعد تذبذب النتائج في الجولات الماضية، وفاز المصري برباعية مقابل هدف على النادي الإسماعيلي في مباراة الجولة 31، ليضمن بعدها البقاء في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 36 نقطة.

صراع مشتعل في القاع

اشتعل صراع قاع جدول مسابقة الدوري العام، حيث تتنافس 3 فرق بقوة على بطاقة واحدة للبقاء تحت الأضواء والشهرة، بينما سيهبط فريقان بصحبة مصر المقاصة إلى دوري القسم الثاني، وتساوى كل من، المقاولون العرب، والجونة وإيسترن كومباني في أخر 3 مراكز قبل المقاصة، برصيد 29 نقطة لكل فريق، وهو ما أشعل صراع القاع بعد الجولة 31.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة