ظهير زعيم الثغر: محمد عمر أعاد الثقة للاعبين.. ونهدى الفوز لجماهيرنا الوفية

السبت، 20 أغسطس 2022 11:05 م
ظهير زعيم الثغر: محمد عمر أعاد الثقة للاعبين.. ونهدى الفوز لجماهيرنا الوفية هشام صلاح
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هشام صلاح، الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندرى، أن جماهير فريقه صاحبة الفضل فى تحقيق الفوز الكبير اليوم على البنك الأهلى، فى ختام الأسبوع الحادى والعشرين من بطولة الدورى.
 
وقال هشام صلاح فى لقاء بعد المباراة بقناة أون تايم سبورتس: "نهدى الفوز لجماهير الاتحاد السكندرى اللى وقفت معانا وساندتنا وإحنا زعلناهم الفترة الأخيرة، ووجودهم فى المدرجات اليوم كان دفعة كبيرة لنا".
 
وأضاف لاعب الاتحاد: "أشكر محمد عمر اللى شال من علينا الضغوط وقدر يعيد الثقة للاعبين وطالبنا فقط بالتركيز داخل الملعب وده اللى حصل".
 
فاز فريق الاتحاد السكندرى على البنك الأهلى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت باستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
واستعاد زعيم الثغر سكة الانتصارات على حساب فريق البنك الأهلى، بعد 3 هزائم خلال الجولات الماضية، بدأت بطلائع الجيش وخسرها الفريق السكندرى بنتيجة 2 / 1 في الجولة 28 ثم الأهلى في الجولة 29 وخسرها سيد البلد بثلاثية نظيفة وأخيرا تلقى هزيمة من الإسماعيلى بهدف نظيف في الجولة 30.
 
افتتح التسجيل للاتحاد السكندرى مورو ساليفو من تسديدة قوية في الدقيقة 27 قبل أن يضيف مابولولو الهدف الثانى لسيد البلد في الدقيقة 66 واختتم أحمد عادل "ميسى" أهداف زعيم الثغر  في الدقيقة 71.
 
بهذه النتيجة ارتقى الاتحاد السكندرى إلى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبو زعيم الثغر 38 هدفا واستقبلوا 36 هدفا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة