الشاب خالد وإليسا أبرزهم.. عودة جديدة لنجوم الغناء بعد غياب (فيديو)

السبت، 20 أغسطس 2022 04:03 م
الشاب خالد وإليسا أبرزهم.. عودة جديدة لنجوم الغناء بعد غياب (فيديو) الشاب خالد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال الفترة الماضية، اعتمد بعض نجوم الغناء في الوطن العربى على طرح الأغاني السنجل، ويرجع ذلك إلى طبيعة السوق الغنائى التي أصبحت سريعة للغاية، وهذا ما جعل عدد منهم يتراجع عن طرح الألبومات، لكن يبدو أن هناك عودة جديدة للألبومات من خلال عدد من المطربين الكبار فى مصر والوطن العربى، وفي هذا السياق نرصد 5 نجوم فى طريق عودتهم إلى سوق الغناء بألبومات بعد طول انتظار.

 
أبرز هؤلاء النجم الجزائرى الشاب خالد الذى يعود بعد غياب 10 سنوات، ليعلن مؤخرا عبر صفحته على "فيس بوك" عن ألبومه الجديد، وكان آخر ألبومات الشاب خالد C'Est La Vie فى 2012، والذى حقق نجاحا كبيرا.
 
إليسا طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" وبهذا الكليب تعود النجمة اللبنانية إلى الرومانسية وتجهز ألبومها الجديد بعد فترة غياب.
 
أما النجمة شيرين عبد الوهاب نشرت صورة جديدة  مع الموزع الموسيقي طارق مدكور والشاعر أيمن بهجت قمر وأحمد صلاح حسني وياسر خليل، وهي الجلسة التي تشير لتحضيرات ألبومها الجديد، كما تستعد لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "المترو".
 
الفنانة اللبنانية ديانا حداد أيضًا قررت العودة إلى الساحة الغنائية من خلال ألبوم غنائي جديد يحمل اسم "ديانا حداد 2022"، بعد غياب 8 سنوات كاملة منذ طرحها ألبوم "يا بشر" وأيضا بعد إثارة شائعات حول اعتزالها وارتدائها الحجاب.
 
أما النجمة بشرى فطرحت أغنية "الليل" أولى أغنيات ألبومها الجديد "حتة تالتة" الذى يحمل الكثير من المفاجآت لجمهورها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة