أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندري: حققنا فوزا مستحقا أمام البنك الأهلي.. ونستعد للزمالك

السبت، 20 أغسطس 2022 11:45 م
الاتحاد السكندري: حققنا فوزا مستحقا أمام البنك الأهلي.. ونستعد للزمالك الاتحاد السكندري
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد نور، المدرب العام للاتحاد السكندري، عن سعادته البالغة بفوز زعيم الثغر أمام البنك الأهلي في ختام مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري العام.
 
وقال نور، في تصريحات تليفزيونية: "حققنا فوزًا مستحقًا على البنك الأهلي، وكنا الأفضل على مدار شوطي المباراة، وتمكن اللاعبون من تسجيل ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى إهدار العديد من الفرص المحققة على مرمى محمود الزنفلي".
 
وأضاف: "الفوز على البنك الأهلي سيعطي دفعة قوية للاعبين لإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة، كما نستعد لمواجهة الزمالك المقبلة، ونعلم جيدًا مدى أهميتها للقلعة البيضاء، لكونها حاسمة في تتويج الأبيض باللقب، لكن الاتحاد السكندري يبحث عن الانتصارات دائمًا".

فاز فريق الاتحاد السكندرى على البنك الأهلى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما مساء  السبت باستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

واستعاد زعيم الثغر سكة الانتصارات على حساب فريق البنك الأهلى بعد 3 هزائم خلال الجولات الماضية، بدأت بطلائع الجيش وخسرها الفريق السكندرى بنتيجة 2 / 1 في الجولة 28 ثم الأهلى في الجولة 29 وخسرها سيد البلد بثلاثية نظيفة، وأخيرا تلقي هزيمة من الإسماعيلى بهدف نظيف في الجولة 30.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة