أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يستدرج سبيزيا لاستمرار الانتصارات فى الدوري الإيطالي

السبت، 20 أغسطس 2022 07:00 ص
إنتر ميلان يستدرج سبيزيا لاستمرار الانتصارات فى الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره سبيزيا، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت ، على ملعب جيوزيبي مياتزا، وذلك لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

ويسعى إنتر ميلان لتحقيق الانتصار الثاني هذا الموسم، بعدما نجح في الفوز في المباراة الأولى التي خاضها ببطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي،أمام نظيره ليتشي بهدفين مقابل هدف، ليستهل مشواره بالمسابقة المحلية وهو منتصرًا في اللقاء الذي أقيم خارج أرضه.

ويخطط إنتر ميلان استمرار التألق وتحقيق نتائج مميزة هذا الموسم، من أجل المنافسة وبقوة على لقب الدوري الإيطالي، وحصده أمام منافسيه الكبار ميلان ويوفنتوس. 

ويأمل إنتر ميلان في إسعاد جماهيره الموسم الحالي بخطف لقب الكالتشيو من غريمه ميلان بطل النسخة الماضية بجانب المنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى سبيزيا إلى حصد أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل

كان إنتر ميلان فشل في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، الموسم الماضي والذي حصل عليها فريق ميلان، بعد منافسة قوية مع كل من النيراتزوري ونابولي حتى الجولات الأخيرة.

فوز النيراتزوري على ليتشي في الجولة الأولي لم يكن سهلاً على المدرب اينزاجي، إذ انتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليسجل دومفريس هدف الفوز.

وقال ايزاجي بعد المباراة الأولى" إنه فوز أردناه بقلوبنا، الفريق كان يؤمن حتى اللحظة الأخيرة، وهذا هو الشيء الإيجابي الوحيد، لأن فريقاً مثلنا سجل في الدقيقة الأولى وسيطر مدة 30 دقيقة، كان يجب أن يؤدي بشكل أفضل".

ويحتل الانتر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر ويوفنتوس وميلان وأتلاتنا وفيورنتينا أصحاب المراكز من الثاني إلى الخامس على التريتب، بينما يحتل سبيزيا المركز العاشر بنفس الرصيد

وفي باقي مباريات اليوم بالدوري الإيطالي، يلعب تورينو مع لاتسيو، وأودينيزي مع سالينيتانا، وساسولو مع ليتشي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة