14 نقطة تفصل الزمالك عن الاحتفاظ بدرع الدورى للعام الثانى على التوالى.. الأهلى يأمل فى تقليص فارق الـ 5 نقاط وبيراميدز مُهدد فى الوصافة.. منافسة شرسة على المربع الذهبى.. ومواجهة فيوتشر فرصة ذهبية لذئاب الجبل

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 11:19 ص
14 نقطة تفصل الزمالك عن الاحتفاظ بدرع الدورى للعام الثانى على التوالى.. الأهلى يأمل فى تقليص فارق الـ 5 نقاط وبيراميدز مُهدد فى الوصافة.. منافسة شرسة على المربع الذهبى.. ومواجهة فيوتشر فرصة ذهبية لذئاب الجبل الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولات كبيرة شهدتها الجولة 28 من عمر مسابقة "الايجيبشن ليج" والتى على الرغم من أنها لم تنتهى بعد، إلا أن مبارياتها شهدت الكثير من التقلبات لتحدد ملامح المنافسة على لقب بطولة الدورى العام فى الموسم الجارى، بعد صراع شرس بين جميع الفريق في كل المراكز.

وأدى فوز الزمالك بثلاثية نظيفة على فريق بيراميدز، فى اللقاء الذي جمع الفريقين أمس ضمن منافسات تلك الجولة، إلى تحديد شكل المنافسة على الدوري العام، حيث اقترب الزمالك بخمس خطوات حتى الآن من حصد اللقب للعام الثانى بعد توسيع الفارق مع منافسيه، سواء كان الأهلي أو بيراميدز.

14 نقطة تفصل الزمالك عن الاحتفاظ بدرع الدوري

اقترب نادي الزمالك من حصد لقب بطولة الدوري العام للموسم الثاني، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره بيراميدز في الجولة 28، ليرفع رصيده إلى النقطة 66، ويبتعد عن بيراميدز أقرب منافسيه بفارق 7 نقاط، وكذلك عن النادي الأهلي والذي في حالة الفوز بجميع مباريات المتبقية لن يتخطى حاجز الـ 79 نقطة، وبالتالى يحتاج الزمالك إلى الوصول للنقطة 80 لحصد اللقب، أى يتبقى له 14 نقطة فقط لحسم البطولة بشكل رسمى.

الأهلي يأمل في تقليص فارق الـ 5 نقاط

رغم هزيمة بيراميدز بالأمس، إلا أن النادى الأهلى ما يزال فى المركز الثالث برصيد 55 نقطة، حيث خاض الفريق الأحمر 26 مباراة فقط حتى الآن وهو أقل فرق الدوري خوضاً للمباريات، وفي حالة الفوز بالثماني مباريات المتبقية له في الدوري سيصل إلى النقطة 79، وهو ما سيجعل الفريق الأحمر أقل من نادي الزمالك وقتها بحوالى 5 نقاط في حالة فوز الأبيض بمبارياته المتبقية أيضاً، بينما بات فريق بيراميدز مهدداً بالبقاء في وصافة الدوري بعد خسارة الأمس، حيث في حالة فوز الأهلي في مباراته المؤجلة ومباراة الجولة 28 سيصل إلى النقطة 61 ليتخطى بيراميدز.

منافسة شرسة على المربع الذهبي

استحق فريق طلائع الجيش لقب "الحصان الأسود" فى الدوري العام، تحت القيادة الفنية للمخضرم طارق العشري، والذى قاد فريقه للوصول إلى النقطة 44 ليقتحم المربع الذهبي وينهي هيمنة فيوتشر على المركز الرابع بعدما توقف رصيد الأخير عند النقطة 42، وفي حالة فوز فيوتشر في مباراة اليوم على المقاولون سيصل إلى النقطة 45 ليستعيد مركزه في المربع الذهبي، ومن مسافة قريبة يحتفظ سموحة بحقه في المنافسة برصيد 40 نقطة.

مواجهة فيوتشر فرصة ذهبية لذئاب الجبل

بعد تعثر الجونة بالتعادل أمام البنك الأهلي في الجولة 28، باتت هناك فرصة ذهبية أمام المقاولون العرب للابتعاد ولو بخطوة واحدة عن مراكز الخطر في قاع جدول الدوري، ففي حالة فوز المقاولون على فيوتشر في مباراة اليوم، سيرفع رصيده إلى النقطة 28 متخطياً كل من الجونة وإيسترن كومباني، ويصبح الأكثر حظاً في البقاء بالدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة